5 أخطاء جمالية عليك تجنبها!

سيدات الامارات
5 أخطاء جمالية عليك تجنبها!

5 أخطاء جمالية عليك تجنبها – سواء كان الأمر في مجال الماكياج أو العناية بالبشرة أو الشعر، هناك عدة عادات خاطئة أصبحت الآن جزءًا لا يتجزأ من روتين الجمال الخاص بك. فيما يلي أكثر الأخطاء شيوعًا التي يجب تجنبها بشكل نهائي!

5 أخطاء جمالية عليك تجنبها

غسل الشعر يوميا

في الحقيقة، بعيدًا عن أن يكون مسألة نظافة، يعتبر غسل الشعر قضية تتعلق بنوع الشعر. يجب مباعدة فترات الغسل والحفاظ على فروة الرأس جافة.

عدم تنظيف فرش الماكياج

يتم تجاهل تنظيف فرش الماكياج في كثير من الأحيان. ومع ذلك، في كل استخدام جديد، تتراكم بقايا الماكياج والتلوث على الوجه. لذا بين الانسداد المسام، الرؤوس السوداء وحب الشباب، يمكن أن يتحول حلم الماكياج بسرعة إلى كابوس. لتجنب ذلك، قومي بتنظيف فرش الماكياج مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

وضع كريم الجسم على الوجه

على الرغم من أنه من الواضح أن الجسم بأكمله بحاجة إلى الترطيب، يجب أن يتم التعامل مع هذه الفكرة بحذر. والسبب في ذلك هو أن كل جزء من الجسم لديه خصائصه وبالتالي احتياجاته الخاصة.

تجاهل إزالة المكياج

 

انسداد المسام، بشرة دهنية، حبوب… كل هذه الإزعاجات تظهر نتيجة لنسيان عملية إزالة المكياج بشكل عميق. تتجدد البشرة أكثر أثناء الليل، ولذلك فإنه من الضروري إزالة المكياج كل ليلة باستخدام ماء ميسيلار أو حليب مزيل للمكياج.

أساس فاتح أو داكن

قد تحصلين على سحنة برتقالية مضحكة في حال قمت باستخدام لون أساس أفتح أو أغمق من لون بشرتك الطبيعي. احرصي على أن لا تتجاوزي درجة واحدة على الأقل.

المصدر

Mega Сайт Площадка