لايف ستايل

5 حيل غير مسبوقة بواسطة أوراق الألمنيوم

5 حيل غير مسبوقة بواسطة أوراق الألمنيوم

هل تعرفين أن استخدام ورق الألمنيوم لا يقتصر على الطبخ؟ تابعي مقال اليوم لتعرفي أفضل الحيل الرائعة!

الألمنيوم لغسل الأطباق

يؤدي إضافة الألمنيوم إلى غسالة الأطباق على غرار الأقراص إلى حدوث تفاعل كيميائي مما يسمح بغسيل أكثر كفاءة وجعل أدوات تناول الطعام تلمع.

 يساعد الألمنيوم أيضًا على محاربة جزيئات الصدأ التي قد تستقر على الأواني الفضية بمرور الوقت. للقيام بذلك، قومي بلف قطع الألمنيوم وتجعيدها بحجم كرة الجولف ثم ضعيها في غسالة الأطباق وشغلي دورة الغسيل.

الألمنيوم للعناية بالملابس

هل تعرفين أن وضع كرة الألمنيوم في حلة الغسالة أو المجفف قبل تشغيل الدورة يساعد في مكافحة الكهرباء الساكنة في الغسيل ويزيل بشكل فعال الشحنات الإيجابية والسلبية الناتجة أثناء الغسيل.

كي الملابس بشكل أكثر كفاءة

ما عليك سوى وضع ورق الألمنيوم تحت غطاء لوح الكي أو تحت قطعة الملابس قبل الكي وستلاحظين أن التجاعيد تختفي بلمسة واحدة دون الحاجة لإعادة تمريرها.

تنظيف الأطباق من الدهون المحترقة

هل تعانين من صعوبة تنظيف طبق الفرن المحترق أو إزالة الأوساخ المتفحمة من شواية الشواء؟ أحضري ورق الألمنيوم وقومي بتجعيده ثم استخدميه كبديل للإسفنجة مع سائل الغسيل والماء.

الألمنيوم لتلميع الفضة 

يمكنك استعادة رونق بعض الإكسسوارات الفضية من خلال تبطين الحاوية بالألمنيوم مع إضافة كمية مناسبة من الماء وصودا الخبز والقليل من سائل غسل الأطباق وانقعي به الإكسسوارات الفضية لمدة ربع ساعة.

المصدر