اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

5 مستحضرات تجميل تهبك إطلاله طبيعية

يعتبر المكياج من أهم العوامل التي تساعد كل سيدة في الظهور بمظهر لائق في مختلف المناسبات، و حتى في تفاصيل الحياه اليومية، سواء كنت سيدة منزل أو إمرأه عاملة، فمن الجميل الاهتمام بمظهرك و إشراقة وجهك الجميل!

اليوم سوف نختصر لك مستحضرات التجميل الكثيرة في 5 أنواع فقط ! و الهدف إطلاله طبيعية قد تظهرك و كأنك لا تضعين أي مساحيق تجميل:

أولاً: كريم الأساس

أختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

عليك انتقاء كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك، فهدفنا هنا إطلالة طبيعية بدون نحت للوجه – كونتور – ويفضل أن يكون كريم الاساس خالٍ من الزيوت، و عليك توزيعه بالتساوي على وجهك، و ايضا بامكانك إضافة القليل من الكونسيلر مسبقاً إذا كنت تعانين من مشكلة الهلات السوداء تحت العينين.

ثانياً: قلم الحواجب

أفضل قلم لتحديد الحواجب

اختاري لوناً يطابق لون شعر حواجبك، و قومي برسم حواجبك بطريقة طبيعية غير مكلفة، لتمنحك إطلالة غنية بالجمال و الذوق الرفيع، فلا تكثري من تحديد حواجبك! و قومي فقط بإملاء الفراغات مع تحديد الزوايا الخارجية بشكل خفيف أو لون آخر أفتح من لون حواجبك الأصلي.

ثالثاً: أحمر الخدود

اختيار البلاشر المناسب

استعملي لوناً خفيفاً يخلو من اللمعة، فإذا كنت بيضاء البشرة ننصحك باستخدام الوردي البارد، و اذا كنت سمراء فاختاري اللون الوردي المائل للبرتقالي، ضعيه بشكل خفيف و بطريقة دائرية، لكي يقوم بإشراق وجهك بعيداً عن نحت عظام الوجه.

رابعاً: المسكارا

أختيار نوع الماسكارا المناسب

عليك اختيار مسكارا مكثفة و مطولة للرموش في نفس الوقت، و السبب أنها قد تغنيك عن استعمال أي شيء آخر قد يكمل إطلالة عينيك مثل ألوان ظلال العيون أو الكحل و الآي لاينر! فإذا حصلت على رموش قوية المنظر، ستكون كفيلة بمنحك مظهراً طبيعيا بعيداً عن المستحضرات الأخرى.

خامساً: لون شفاه

أجمل ألوان احمر شفاه

أنصحك هنا باستخدام غلوس مرطب خفيف اللمعة، بعيداً عن الألوان القوية كالأحمر و الفوشيا، و بهذا ستكون إطلالتك الطبيعية قد اكتملت ! بدون أن تستخدمي العديد من مستحضرات التجميل و التي قد تخفي جمالك الحقيقي و ملامحك الجذابة.

اترك تعليقاً