6 ألوان رائجة من منصات عروض الأزياء الباريسية 2024

سيدات الامارات
6 ألوان رائجة من منصات عروض الأزياء الباريسية 2024

ازدان عالم الموضة بمنصات العروض التي سحرت الأنظار بما تحمله من صيحات تخص الجمال والهوت كوتير. قمنا بجولة في عالم الملابس وجلبنا لك أبرز الألوان التي سترافقنا طيلة هذا العام!

اللون المشمشي

من الألوان الجذابة والتي تعزز جمال المرأة من خلال زيادة أنوثتها ونعومتها. يمكنك اعتماده في إطلالة كلية من خلال الفساتين الطويلة أو حتى اعتماده بقطع منفردة للإطلالات الكاجوال من خلال تنسيقه مع اللون الأبيض، الأزرق الفاتح والذهبي.

البرغندي

لون ساحر له حضور قوي على منصات الموضة من خلال بعض العلامات الشهير مثل كريستيان ديور، يمكن أن تعتمديه للسهرات بشكل كلي أو نسقيه مع بعض الألوان الجذابة مثل الأبيض، الذهبي، الأسود، الأخضر الزيتي والبيج.

البنفسجي الفاتح

هل تفضلين الألوان الناعمة؟ يمكنك التألق بلون ليلكي فاتح يمنحك الهدوء والنعومة. جربي تنسيقه مع اللون الأبيض، الزهري الفاتح، الأبيض والذهبي حسب الذوق أو المناسبة.

البني الداكن

هل أنت من عشقا النغمات الترابية؟ جربي اللون البني الداكن الذي يصلح للإطلالات النهارية أو الأمسيات. لون يمكن تنسيقه مع اللون الكريمي، الأبيض والأصفر الخردلي.

النغمات المعدنية

أضيفي الكثير من البريق والجاذبية من خلال اعتماد النغمات المعدنية مثل اللون الفضي والذهبي. يمكنك اعتماد الإضافات اللونية بشكل بسيط أو كلي للسهرات.

اللون الأبيض

من أخبرك أن اللون الأبيض يقتصر على فساتين الزفاف؟ يمكنك التألق بلون النعومة والصفاء كيفما تشائين سواء للأوقات الكاجوال أو السهرات.

Mega Сайт Площадка