اخر صيحات الموضةموضة المحجبات

6 موديلات فساتين سهرة بأكمام منفوخة للمحجبات

6 موديلات فساتين سهرة بأكمام منفوخة للمحجبات

لا شيء يناسب إطلالات السهرات بقدر فستان أنيق وجذاب يزيد من جمال الجسم ويخفي عيوبه، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض التصاميم الناعمة لفساتين السهرة التي تناسب المحجبات.

فساتين سهرة مع أكمام منفوخة 

فستان من الساتان الأزرق النيلي مع أكمام منفوخة ومزينة بالريش باللون الأسود عند الأطراف، نسقيه مع اكسسوارات باللون الأسود وحجاب من نفس اللون.

فستان من الساتان باللون الأزرق الملكي الفاتح بقصة ضيقة عند الصدر والخصر وتنورة واسعة، أما الأكمام فتأتي بنفخة صغيرة مع تطريزات زهور باللون الأبيض على أحد الجانبين. نسقيه مع حجاب باللون الأبيض أيضا للحصول على إطلالة مشرقة.

فستان ميدي باللون الزهري جمع بين القماش والساتان عند الأكمام مع نفخة صغيرة، نسقيه مع حجاب بنفس اللون فيما يمكنك وضع حزام الخصر بلون مغاير مثل الأسود.

فستان ساتان باللون الرمادي بقصة ضيقة عند الصدر والخصر مزين بتطريزات فضية مع تنورة واسعة منسدلة تبرز جمال وتوازن الجسم. نسقيه مع حجاب باللون الرمادي لكن بدرجة محايدة لإطلالة ناعمة.

فستان من الساتان باللون الرمادي بتصميم أنيق يتكون من قطعتين، القطعة الاولى في شكل فستان مع تنورة مكشوفة عند أحد الجهتين مطرز عند الصدر والخصر وأطراف الأكمام فيما تكون القطعة الثانية بنطلون ضيق.

إذا كنت من محبات الفساتين الجذابة جربي فستان باللون الأحمر من الساتان مع أكمام منفوخة وقصة الذيل الطويل.