اخر صيحات الموضةموضة المحجبات

7 أسرار يجب عليك تجربتها لإطلالة مكياج كالمحترفات!

مكياج كالمحترفات

وضع المكياج لا يتطلب الكثير من المعرفة بل نحتاج للحصول على الحيل التي تسهل علينا هذه الخطوات.

وفي هذا السياق نقدم في مقال اليوم بعض الحيل الجمالية التي تجنبك الوقوع في الأخطاء وتمنحك إطلالة مكياج مثالية!

مكياج كالمحترفات

أحمر شفاه متقن: وضع أحمر الشفاه بشكل متقن يزيد من أناقة حواء بالتأكيد لكن الظهور بأسنان ملطخة وبقع هنا وهناك يفسد المشهد برمته! للتخلص من كل هذه الفوضى، بعد وضع أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة قومي بوضع منديل بين شفتيك واضغطي عليه قليلا لتتخلصي من أي كمية زائدة من الحمرة دون أي قلق لاحقا.

رموش كثيفة: لا شيء يضاهي الحصول على رموش طويلة وكثيفة  تزيد من جمال العيون سحرها، طبعا تفكرين بوضع طبقات عديدة من الماسكارا!

جربي وضع القليل من بودرة التلك على فرشاة صغيرة ومرريها على الرموش الجافة ثم ضعي بعد ذلك الماسكارا وستلاحظين النتائج بنفسك.

كونتور طبيعي: لا تترددي في وضع كونتور خفيف حتى للمكياج النهاري، قومي بتحديد المكان الصحيح لوضع الكونتور من خلال وضع مقبض فرشاة المكياج بشكل مائل من الأذن باتجاه زاوية الفم وتكون تحت عظمة الخد مباشرة.

طبقي القليل من بودرة الكونتور أو الخدود على طول العصا لتحصلي على إطلالة مثالية كما أردت.

آيلاينر بظلال العيون: يأتي الآيلاينر الكلاسيكي باللون الأسود لكن ماذا لو كنت تريدين الحصول على آيلاينر ملون؟ أحضري فرشاة مسطحة ومرريها في لون الظلال الخاص بالعيون الذي تفضلينه ثم ارسمي به الآيلاينر كالمعتاد لإطلالة عيون مشرقة.

رسمة حواجب ثابتة: لا أحد ينكر تأثير رسمة الحواجب الجذابة في إظهار جمال الوجه بشكل عام والعين بشكل خاص، لذلك تحتاجين لتثبيت الرسمة لأطول وقت ممكن.

بعد رسم الحواجب، قومي بتطبيق القليل من جل الحواجب المثبت لكن ماذا لو نفذ منك؟ لا تقلقي لأن مثبت الشعر سيكون بنفس التأثير، طبقي القليل من المستحضر على فرشاة الحواجب ومرريه بخفة على الحاجبين لتصبحي جاهزة.

كريم الأساس المناسب: ترغبين في الحصول على درجة كريم الأساس المناسبة؟ طبعا ستقومين باختبار اللون على معصم يديك من الداخل، نخبرك أن هذه الطريقة خاطئة والأصح هو تجربته على الوجه.

شفاه ممتلئة: إذا كنت تعانين من شفاه رفيعة وغير بارزة يمكنك تحويلها لشفاه ممتلئة بواسطة قلم التحديد فقط!

طبقي كريم الأساس على كامل الشفاه ثم ارسمي الحدود الخارجية مرة أخرى. ارسمي علامة قاطع ومقطوع عند قوس كيوبيد في الشفة العليا ثم ارسمي 3 خطوط بشكل عرضي على الشفة السفلية ثم طبقي ملمع الشفاه.