7 صيحات مكياج من وحي عروض الموضة لخريف 2024

سيدات الامارات
7 صيحات مكياج من وحي عروض الموضة لخريف 2024

تشعرين بالفضول حيال صيحات الموضة التي ستكتسح عالم الموضة في موسم الخريف القادم؟ تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي أكثر!

حمرة شفاء جريئة 

بعد ألوان الحمرة النيود أو الوردية الفاتحة التي تمنح شفتيك لمسة جمالية بسيطة، أنت على موعد مع الجاذبية والألوان البارزة القوية مثل الأسود اللامع أو العنابي أو البني الداكن التي تناسب فصل الخريف وفصل الشتاء البارد. 

البشرة اللامعة 

اعتدنا على التفنن في تطبيق كونتور البشرة بطرق مختلفة وبمستحضرات متنوعة لكن مع الموسم القادم ستصبح هذه الخطوط غير واضحة بل يتم اعتماد يد خفيفة لإخفاء عيوب البشرة ومنحها توهجا واضحا مع الاكتفاء بلمسة بسيطة من بلاشر الخدود. 

الكحل الأسود 

استمتعنا كثيرا بصيحة الآيلاينر التي أصبحت ترافق السيدات سواء في الأوقات النهارية أو السهرات، صيحة ستجد لها منافس وهو الكحل الأسود الكلاسيكي على الجفن العلوي والسفلي. 

المكياج الـgrunge  

عند تطبيق المكياج نحرص دائم على تحقيق التناسق من خلال اعتماد الألوان القوية أما على العيون أو على الفم، مع الموسم القادم يمكنك تطبيق المكياج بالطريقة العشوائية وهو مناسب للمرأة القوية. 

مكياج أحمر قوي مع آيلاينر خفيف 

احصلي على إطلالة شفاه حيوية وملفتة من خلال اعتماد اللون الأحمر القوي مع لمعان واضح، فيما تحافظين على إطلالة عيون هادئة برسم آيلاينر بشكل خفيف على الجفون. 

الرموش المتكتلة 

الرموش المستعارة من الإكسسوارات التي لا تفارق المكياج المتقن والمثالي، تأتي هذه الوصلات هذه المرة متكتلة بشكل واضح ومتجدد. 

المصدر

Mega Сайт Площадка