وصفات فعالة للتخلص من الهالات السوداء

  • نشر في: 29 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
وصفات فعالة للتخلص من الهالات السوداء

تعد الهالات السوداء من أكثر المشاكل الجمالية الرائجة بين النساء والرجال على حد السواء، مشكلة تتمثل في تحول لون الجلد المحيط بالعينين من طبيعي إلى داكن أو أزرق بسبب الإرهاق، التعب وعدم الحصول على قسط وافر من النوم. سنقدم لك سيدتي في مقالنا هذا ثلاثة وصفات طبيعية منزلية يمكنك تطبيقها بسهولة للتخلص من الهالات السوداء ولتحصلي على بشرة جذابة بلون موحد.

الوصفات

  • مكعبات الثلج:

قد تترددين في استخدام مكعبات الثلج للعناية بجمال عينيك، لكن برودة الثلج تساعد على تنشيط الدورة الدموية في محيط العينين، بالإضافة إلى شد الجلد وحمايته من الترهل. استخدمي مكعبات الثلج يوميا لمدة 15 دقيقة لخمسة أيام متتالية واشعري بالفرق.

  • الأفوكادو وزيت الزيتون:

تعتبر هذه الوصفة فعالة للعناية بصحة البشرة وجمالها، ويمكن استخدامها للتخلص من الهالات السوداء بنجاح. امزجي القليل من الأفوكادو المهروس مع قطرات من زيت الزيتون، طبقي المزيج على أماكن الهالات السوداء بواسطة قطعة من القطن لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي. استخدمي هذه الوصفة بشكل منتظم ولاحظي الفرق بعد أيام قليلة.

  • أكياس الشاي واللبن:

يمتاز اللبن الزبادي بخصائصه المبيضة أما أكياس الشاي فتساعد على التخفيف من إرهاق العينين، قومي بغمس أكياس الشاي المستعملة في اللبن الزبادي ووضعها على عينيك لتتخلصي من آثار الهالات السوداء بشكل تدريجي وفعال.

Mega Сайт Площадка