اخر صيحات الموضةالموضة و الازياء

أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2020

يصبح البوت قطعة أساسية في فصل الشتاء، حيث يمنحنا الدفئ وإطلالة جذابة وأنيقة، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم تصاميم مختلفة ورائعة تناسب جميع الأذواق، حيث ستجدين البوت الذي يغطي الركبة والمناسب للأجواء الممطرة، بالإضافة إلى الستايل العصر الفكتوري وغيرهم من الموديلات.

البوت العالي

البوت العالي الذي يغطي منطقة الركبة ويسمى بالـ Over the knee boots من الموديلات الرائجة والمنتشرة في شتاء 2020. تستطعين تنسيقه مع فساتين قصيرة أو شورط أو تنورة قصيرة.

بوت المطر

في الأجواء الممطرة، أنت بحاجة إلى بوت يمنحك الشعور بالدفئ ويقيك من البلل، ولاتنسي إطلالتك الجذابة، لذلك عليك اختيار بوت المطر مع كعب عالي أو زينة وتفاصيل مختلفة.

بوت بنقوش جلد الحيوانات

أصبحت نقوش جلد الحيوانات من التصاميم الرائجة سواء في الملابس، أو الإكسسوارات، أو الحقائب، أو الأحذية. هناك موديلات مختلفة، يمكنك اختيار مايلائم لون ملابسك.

بوت الفرو

من أفضل صيحات الموضة الرائجة، لطالما شاهدنا الفرو في المعاطف والملابس، لكن ستجدينه في الأحذية للتمتع بإطلالة راقية ومختلفة. لاتترددي في اختيار هذا الموديل.

بوت الجلد الطبيعي

قدمت العديد من دور الأزياء موديلات من الجلد الطبيعي والاشبه بالجوارب. سيمنحك مظهر أنيق ويمكنك تنسيق هذا الموديل مع إطلالة كلاسيكية.