الأعراستنظيم الزفاف

أجمل أفكار هدايا للعروس من صديقاتها!

إذا كانت صديقتك المقربة تخطط لإقامة حفل زفافها فلا شك أنك تفكرين في هدية مناسبة تليق بهذه المناسبة وتكون عملية أو تنال إعجاب العروس! نقدم لك سيدتي في مقال اليوم أجمل أفكار هدايا للعروس لعلك تختارين منها ما يناسب ميزانيك.

مستحضرات العناية بالبشرة

تحتاج المقبلات على الزواج للعناية بالبشرة سواء قبل فترة الزفاف أو بعده، لذلك يمكنك اقتناء بعض المستحضرات على أن تكون ذات ماركة جيدة. ضعيها في سلة أنيقة ولفيها بشكل مميز يليق بالعروس.

العطور الفاخرة

 العطور من الهدايا التي لا تمل منها حواء لذلك فهي هدية مناسبة للزفاف ولا تحتاج للكثير من النقود. يمكنك التأكد من العطر الذي تحبه صديقته العروس واقتنائه حتى تضمني أنه سيعجبها.

قسيمة مشتريات

 يمكن أن تكون قسائم المشتريات هدية مناسبة للعروس التي تحتاج لاقتناء الكثير من الأغراض أثناء التحضير للزفاف.

قطع مجوهرات

رغم أنها قد تبدو هدية مكلفة إلا أنها هدية راقية وفخمة، اختاري طقم بسيط من اللؤلؤ الناعم الذي يناسب السهرات، أو اختاري قطعة واحدة مميزة مثل أسورة ناعمة أو بروش يحمل اسم العروس في حال كانت ميزانيتك صغيرة.

وسادة نوم تحمل عبارة عروس

هدية تتطلب ميزانية صغيرة، انتقي وسادات للنوم بأشكال مميزة وتحمل عبارات Bride وGroom.

حقائب يد عصرية

أكثر ما تحتاج له العروس بعد الزفاف هو حقائب اليد حتى تحافظ على طلة متجددة، قدمي لصديقتك العروس شنطة مميزة سواء للأوقات الكاجوال أو الرسمية أو حتى كلاتش للسهرات.

اشتراك في مركز تجميل

تحتاج العروس للكثير من الحصص التي تساعدها على التخلص من العديد من المشاكل الجمالية قبل الزفاف بشكل خاص، لذلك لا تترددي في تقديم اشتراك للعروس في احد مراكز التجميل المعروفة حتى تستفيد من الخدمات في الوقت المناسب.

إكسسوارات مميزة

 إذا كانت صديقتك العروس من محبات الإكسسوارات العصرية مثل ساعة اليد، فلا بأس من تقديم بعض الخيارات للعروس حول موديل النظارات الشمسية فيما يمكنك اختيار الساعة بنفسك على أن تكون من ماركة عالمية بعيدا عن التقليد الذي يقلل من قيمة الهدية.

شنطة لمستحضرات التجميل

مع تنقل العروس بعد الزفاف أو السفر ستحتاج لحقيبة تضعه فيها مستحضرات التجميل، العطر وغيرها من الأغراض البسيطة التي تحتاجها بشكل يومي. احرصي على انتقاء الحقيبة بجودة عالية أو تحمل عبارة لطيفة مثل Bride.

دعوة عشاء في مطعم فاخر

هدية مميزة لما بعد الزواج، حيث يمكنك تقديم دعوة عشاء للعروسين في أحد المطاعم الفاخرة أو في مكان تفضله العروس.