أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في الشتاء

17

مع اقتراب فصل الشتاء تنخفض درجات الحرارة وتتراجع حفلات الزفاف نسبيا، تابعينا واكتشفي أجمل الأماكن الساحرة والمليئة بدفء الحب لعلك تغيرين رأيك وتختارين فصل الشتاء كموعد لعيش شهر عسل لا ينسى.

  • سويسرا

لحظة اختيارك لقضاء شهر العسل في سويسرا ستتمنين زيارة كل بقعة وركن فيها، فجبالها ساحرة وأريافها مثيرة، أما بالنسبة إلى مدنها فهي عبارة عن لوحات خيالية تسرق القلب والروح، فإذا أحسنت تنظيم وقتك وتحديد أولوياتك بإمكانك قضاء شهر عسل خيالي بالجبال والأرياف وصولا إلى قلب العاصمة.

  • ليدو وكارنو

تعتبر ليدو وكارنو من أهم الوجهات السياحية السويسرية لعشاق الجبال والأنهار فهذه المنطقة عبارة عن منتجع للسباحة والاستجمام في مشهد ولا أجمل بين جبال الآلب.

  • كندا

تعتبر كندا من ثاني أكبر البلدان في العالم، فمساحتها التي تجاوزت التسع ملايين كيلومتر لن توحي لك إلا بثروة هذه البلاد اجتماعيا وحضاريا، كما تتميز هذه البلاد بجمال غاباتها وسواحلها خاصة في فصل الشتاء.

  • الشلالات

إذا كنت تحلمين بزيارة الشلالات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية بعيدا عن المدينة والمعمار، لا تتردي في زيارة نياغرا التي تقع على الحدود بين كندا والولايات المتحدة.

  • تورونتو

تورونتو هي عاصمة البلاد الكندية، بإمكانك اختيارها كوجهة استثنائية للاستمتاع بثراء وتنوع حضاراتها، ومن أكثر ما تتميز به العاصمة تورونتو هو تعدد المناطق الأثرية والتاريخية فيها.

  • باتاغونيا

تعتبر باتاغونيا من أبرز المناطق السياحية الشتوية في تشيلي نظرا إلى موقعها المحاط بالجبال والسهول الخصبة مما أدى إلى جفاف مناخها نسبيا في فصل الشتاء البارد، فإذا كنت من هواة الاستكشاف والطبيعة لا تتردي في زيارة باتاغونيا والاستمتاع بلحظات تحفرينها مت ذهب في ذاكرتك لتتذكريها وتشتاقين إليها وإلى جمالها في كل شتاء.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *