فساتين زفاف

أحدث موديلات فساتين الزفاف لموسم 2020

تحتاج العروس إلى رؤية موديلات مختلفة من فساتين الزفاف حتى تقتني الأفضل وتتمتع بإطلالة مميزة وجذابة وتكتمل أناقتها بأحدث صيحات الموضة. لذلك جمعنا لك اليوم موديلات وتصاميم مختلفة لإرضاء جميع الأذواق حتى لاتقعي سيدتي في حيرة شديدة أثناء تجولك في المتاجر.

بعد انتهاء أسابيع الموضة العالمية في نيويورك، وميلانو وباريس اتجه المصممون إلى إبراز أفضل الموديلات من فساتين الزفاف والتي تتناسب مع ذوق كل عروس لتعبر عن شخصيتها.

فساتين الزفاف المنفوشة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار فستان الزفاف المنفوش، وقد لاحضنا في عروض الأزياء لهذا الموسم 2020 تصاميم مختلفة، حيث أحببنا فساتين الزفاف المنفوشة والمزوقة بفيونكة مطبوعة على الصدر مع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بالإضافة إلى تصميم  Christophe Guillarme المصنوع من الستان لإطلالة ناعمة وجذابة.

فساتين زفاف قصيرة 

تفضل بعض الفتيات الفساتين القصيرة حتى تتمكن من التنقل بسهولة بين الحاضرين وللتمتع بإطلالة مميزة وجذابة. لفت انتباهنا التصميم الذي قدمته Oscar de La Renta أوسكار دي لارينتا بالإضافة إلى موسكينو Moschino وChristophe Guillarmé وغيرها من دور الأزياء.

بدل جمبوست للعروس العصرية

 

تعشق الكثير من السيدات الإطلالات الجريئة، لذلك عليك اختيار بدل الجمبوست التي تم تقديمها بتصاميم جذابة ومميزة، حيث لفت انتباهنا البدلة الرسمية باللون الأبيض مع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والمزوقة بالأكمام المنفوشة بطريقة غير تقليدية مع ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.