اطلالة ومكياج

أخطاء تجميل تجعل عينيك تبدو صغيرة

ترتكب الكثير من السيدات أخطاء عند تطبيق ماكياج العيون دون قصد، فتبدو عيونهن صغيرة في الحجم بدلا من منحها حجما أكبر وأجمل. سنكشف لك في هذا المقال أبرز الأخطاء التجميلية التي تحصل عند تطبيق الماكياج لتتفاديها عند تطبيق ماكياج العيون.

  • المبالغة في تطبيق الرموش المستعارة: من المعروف أن الرموش المستعارة تمنح العيون حجما أكبر وتوسع من فتحتها إلا أن اختيارها بشكل مبالغ قد يعطي نتيجة عكسية. ننصحك باختيار الرموش المستعارة المتباعدة إلي تبرز طول الشعيرات بحجم متناسق وجذاب. قبل تطبيق الرموش المستعارة،  قومي باستخدام مكبس الرموش لتقويسها.
  • تطبيق ماكياج العيون من دون اعتماد الماسكارا: ننصحك بتطبيق الماسكارا حتى لو كنت تملكين رموشا طويلة وكثيفة، لأن ذلك سيساعد في منحك حجما إضافيا لفتحة عينيك. لا تتخلي عن الماسكارا لإطلالاتك اليومية.
  • رسم الأيلاينر بالأسلوب الخاطئ: يساهم الأيلاينر في توسيع حدود العين، إلا أن رسمه بالطريقة الخاطئة قد يمنحك نتيجة عكسية. ابدئي برسم خط رفيع عند زاوية جفن العين المتحرك، قومي بتعريضه كلما اتجهت للخارج. بالنسبة للجفن السفلي، لا تطبقي القلم الأسود داخله واكتفي باعتماد الماسكارا أو القليل من ظلال العيون تحت الرموش على أن لا تقتربي من أول العين.

ننصحك باعتماد الكونسيلر بالطريقة الصحيحة لتحصلي على تغطية مثالية للهالات السوداء، فالبقع السوداء تحت العيون تقلل من جمالية عيونك.

اترك تعليقاً