ديكور المنزل

أخطاء تقلل من جاذبية ديكور المنزل.. تجنبيها

الحصول على إطلالة منزل فخمة وعصرية لا تعني ضرورة اقتناء الأشياء الباهظة، بل تحتاج فقط إلى تجنب الوقوع في بعض الأخطاء التي تقلل من قيمة المقتنيات وتجعل ديكور المنزل يبدو رخيصا وغير جذاب. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي المزيد.

طلاء جدران باللون الأبيض: من أبرز الألوان التقليدية وتطبيقه في كامل المنزل لا يضفي أي بعد جمالي أنيق على المساحة، إضافة إلى كونه سريع الاتساخ مما يمنح منزلك إطلالة غير محببة. يمكن استبدال اللون الأبيض بألوان أخرى عصرية ومبهرة.

لوحات فنية مقلدة أو رخيصة: قد تعتبرين اقتناء لوحة فنية أثناء موسم التخفيضات صفقة رابحة، لكنه لا يعطي أي قيمة واضحة لديكور المساحة خاصة إذا كانت اللوحات مقلدة ورخيصة.

اعتماد الأثاث التقليدي: تجنبي اختيار الأثاث التقليدي والقديم الذي يعطي مظهرا رديئا، إن كنت من محبات الأثاث الكلاسيكي يمكنك اختياره بجودة عالية لتزيدي من فخامة المساحة. يمكن اعتماد أقمشة عصرية وأنيقة لأنها تضفي لمسات مميزة على الديكور.

إكسسوارات رخيصة: قد يكون ديكور المنزل من الطراز العصري والرفيع لكن اعتماد بعض الإكسسوارات الرخيصة سيفقد المكان جاذبيته. يمكنك الاكتفاء ببعض التصاميم والإكسسوارات الفخمة لتحصلي على ديكور مميز وأنيق.

اترك تعليقاً