اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

أخطاء شائعة عند تطبيق الهايلايتر

أخطاء شائعة عند تطبيق الهايلايتر

الهايلايتر من المستحضرات البسيطة التي يمكن لجميع السيدات استخدامه للحصول على لمسة إضاءة مميزة عند تطبيق المكياج، لكن وضعه في غير مكانه أو بدون مراعاة عيوب البشرة سيفسد المكياج برمته! اكتشفي أخطاء وضع الهايلايتر حتى تتجنبيها في المستقبل وتحصلي على طلة مثالية كالمحترفات.

أخطاء شائعة عند تطبيق الهايلايتر

وضع الهايلايتر على تفاحات الخدود

يوضع الهايلايتر عند كراسي الخدود للحصول على إطلالة مشرقة لكن الكثيرات يضعنه أيضا عند الخدود بعد تطبيق البلاشر لتأثير مضاعف، لكنه في الحقيقة لن يكون مناسب لمن يعانين من المسام الواسعة فالهايلايتر سيجعلها تبدو واضحة أكثر من السابق. ننصحك بتطبيق المستحضر عند عظام الوجه فقط حتى لا تفسدي إطلالة مكياجك.

تطبيق الهايلايتر تحت الرموش

رغم أن الهايلايتر يزيد من إشراق البشرة وملامح الوجه أينما تم وضعه، لكن تطبيقه تحت الخط السفلي للرموش خاصة لمن يملكن عيونا صغيرة سيفسد رسمة العين ويجعلها تبدو أصغر مما هي عليه.

ننصحك باستخدام الكونسيلر للحصول على عيون مشرقة مع تحديدها بالظلال الترابية الناعمة عند خط الرموش السفلي.

تطبيق الهايلايتر عند رأس الأنف الملتوي

 يتم وضع الهايلايتر عادة عند أرنبة الأنف لرفعه بشكل مميز، لكن هذه الخطوة لن تكون مناسبة للأنف الملتوي إذ ستبرز شكله أكثر من السابق.

ننصحك في هذه الحالة بالقيام بتظليل نهاية الأنف أثناء القيام بتقنية الكونتورينغ، مع وضع الهايلايتر فقط على طول عظمة الأنف التوقف قبل الوصول إلى الرأس.