اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

أخطاء مكياج شائعة وطرق إصلاحها بسهولة!

تحاول الكثير من السيدات وضع لمسات خفيفة من المكياج سواء للأوقات اليومية أو المسائية لكنهن يتعرض لبعض المشاكل الطارئة، اكتشفي أبرزها في مقال اليوم مع طرق إصلاحها بسهولة!

الكثير من أحمر الخدود 

لمسة من أحمر الخدود ثم تشعرين أنه باهتفتضيفين لمسة أخرى وعندها يتحول فجأة للون قاتم! كل ما عليك فعله هو إحضار قطعة إسفنج وحاولي تمريرها بخفة للتخفيف من المستحضر لكن لا تضغطي حتى لا تزيدي من تثبيت اللون.

تكتل الماسكارا 

عند تطبيق الماسكارا ترغب البعض في جعل الرموش كثيفة وقوية لكنهن يحصلن على بعض التكتلات التي تفسد مكياج العين، قومي بإحضار منديل مبلل واجعلي الرموش بين طياته لتتخلص من الماسكارا الزائدة بسهولة ودون ألم أو تلطخ.

ظلال العيون غير مكتملة

قد تضعين ظل العيون لكنه لا يكون بالطريقة الصحيحة مما يجعلك في مأزق كبير، في هذه الحالة طبقي القليل من الكونسيلر على الفرشاة ومرريها على ظلال العيون لترتيبه قليلا.

حواجب كثيفة أكثر من اللازمة 

من المهم تحديد الحاجب وملء الفراغات المزعجة لكنه قد يصبح بشكل كثيف وغير متناسق مع الوجه، في هذه الحالة قومي بتطبيق القليل من الكونسيلر فوق الحاجبين مع تمرير فرشاة الحواجب لتوزيع المستحضر والتخفيف من اللون.

الغليتر الزائد 

يعد الغليتر من أسرع الحيل التي تساعد في الحصول على مكياج للسهرات لكن وضعه بشكل مبالغ فيه يفسد الأمور. إذا، أحضري شريط لاصق وضعيه بلطف على المكان المحدد للتخلص من الكمية الزائدة.