ديكور المنزل

أدوات مبتكرة لتزويق حديقتك

تعلم السيدات الأكثر خبرة والمتقدمات في السن أن الحديقة ليست مكانا للعناية بالأشجار والنباتات فقط، بل هي أيضا مكان يكتشف فيه الأطفال الطبيعة في مرحلة متقدمة من عمرهم، فضلا عن كونها المكان الأنسب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ولم شمل العائلة، حول حفل شواء أو للتمدد تحت أشعة الشمس. لذلك عليك انتقاء بعض الأدوات المهمة وتزيني بها حديقتك لأنك ستحتاجينها في عديد المناسبات:

  • الموقد

ستحتاجين للموقد في كل مرة تقومين فيها بعملية تخييم صغيرة رفقة الأطفال في الحديقة، كما قد تحتاجينه إذا كنت من محبات حفلات الشواء المنزلية، لذلك اعتني بأن يكون الموقد محميا جيدا وأن يمنع تسرب النيران خارجه.

طرق تزين حديقتك

  • الأرجوحة

توجد العديد من التصاميم الرائحة للأراجيح، لكن أفضلها على الإطلاق، هي التي تمكنك من احتضان أبنائك عند قراءتك، والتي تحميهم من مخاطر السقوط عنها.

طرق تجميل حديقتك

  • الأثاث المضيء

يمكنك إضفاء لمساتك الخاصة والسحرية بتزيين احديقة بالأثاث المضيء الذي يمكنك من التمتع بمشهد خلاب حتى إذا كانت حديقتك ضيقة، كل ما عليك هو شراؤها أو حتى صناعتها في المنزل.

ديكورات مودرن

  • الترامبولين

لا تستهيني بهذه اللعبة اللطيفة والآمنة، فهي تسهم في تعزيز نشاط أطفالك وتحفيزهم للقيام بالأنشطة الرياضة حتى تقيهم مخاطر زيادة الوزن والخمول، يمكنك أنت أيضا سيدتي ممارسة رياضة القفز عليها بشرط تثبيتها قريبة من الأرض واستعمالها بحذر.

لعب للأطفال

  • شاشة عرض عملاقة

يمكنك أيضا إخراج شاشة العرض إلى حديقتك والتمتع مع كافة أفراد العائلة بمشاهدة المسلس اليومي أو أحد الأفلام في الهواء الطلق بعيدا عن الغرف الغلقة.

    شاشة عرض عملاقة

اترك تعليقاً