شهر العسل

أسرار الحصول على شهر عسل ساحر بأرخص التكاليف

أسرار الحصول على شهر عسل ساحر بأرخص التكاليف

لا زال شهر العسل يكتسي طابعا خاصا بالنسبة للمتزوجين الجدد حيث يعد السفر فرصة للتخلص من ضغوطات التخطيط لحفل الزفاف، وأيضا يمنحهم مساحة لا بأس بها من الراحة والخصوصية لاكتشاف مناطق سياحية كثنائي. إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج ولا زلت تشعرين بالتردد حيال شهر العسل بسبب التكاليف العالية فتابعي مقال اليوم لتكتشفي سر الحصول على هذه الرحلة المميزة دون الحاجة لمصاريف مجحفة.

النقل العام

يصر العديد من الأزواج على تأجير السيارات الخفيفة قصد الحصول على الراحة والخصوصية لكن ذلك لن يتسبب إلا في رفع تكلفة النقل، يمكنك اللجوء للنقل المشترك فبضع ساعات قد تغنيك عن الكثير من المشاكل مثل الأعطاب المفاجئة، المخالفات المرورية وغيرها ناهيك عن توفير الكثير من المصاريف التي تساعد في حصول على رحلة شهر عسل مناسبة.

وجهة سياحية قريبة

إذا كنت سيدتي تعتقدين أن الحصول على رحلة شهر العسل مميزة وناجحة يكون بالسفر لوجهة محددة أو في قارة مغايرة فأنت مخطئة، إذ يمكنك الاستمتاع بشهر العسل في مكان قريب بفضل حسن التخطيط وتجنب الوقوع في الأخطاء كما أنك ستنفقين المال حسب إمكانياتك المادية.

اختاري هديتك

لا شك أنك ستحصلين على هدايا زفاف كثيرة قد يكون أغلبها مكرر أو لا يناسبك لذلك لا تترددي في إخبار المقربين منك والذي يرغبون في تقديم الهدايا أن تكون نقدية كمساهمة في مصاريف رحلة شهر العسل.

تجنبي المواسم

إذا أردت الحصول على رحلة شهر عسل بتكاليف قليلة عليك حتما تجنب المواسم قدر المستطاع لأن أسعار الخدمات ترتفع، لا ضرر من تأجيل رحلة شهر العسل بعيدا عن الازدحام حتى تقللي التكاليف قدر المستطاع.

اختاري شركة أسفار بأسعار مقبولة

إذا كنت لا تعرفين طريقة التحكم في تكاليف السفر أو التخطيط بشكل مثالي بعيدا عن الأخطاء فلا تترددي في اللجوء لوكالات الأسفار على أن تكون تكاليفها مقبولة ومنخفضة وتشمل كل ما قد يكلفك الكثير من النقود مثل تذاكر السفر، الإقامة والتنقل والخدمات الفندقية. عند اتصالك بالشركة لا تنسي التأكيد بأنها رحلة شهر عسل حتى يقدموا لك العروض المتاحة مع أفضل الخصومات.

لا للسفر في نهاية الأسبوع

يفضل الكثيرون تخصيص عطلة نهاية الأسبوع للسفر وقضاء وقت ممتع لكن في الحقيقة لن تكون هذه الفكرة إلا سببا في دفعك للكثير من المال بسبب زيادة ثمن الخدمات بسبب الإقبال المكثف.

اقتناء التذاكر في الوقت المناسب

تقدم وكالات الأسفار في بعض الأحيان تخفيضات هامة قد تصل لنسبة النصف لذلك احرصي على اقتناء التذكرة بوجود هذه الخصومات لتستفيدي.