مجوهرات العروس

أشرقي مع مجوهرات Rondes de Nuit من شوميه

إذا كنت تنشدين الظهور بإكسسوارات فريدة ورائعة لإطلالة فخمة وعصرية نهاية العام، نقدم لك تشكيلة Rondes de Nuit الجديدة المقدمة من مجموعة Joséphine من علامة شوميه. تشكيلة عصرية مرصعة بالألماس مع لمسات فخمة ومميزة تأتي في شكل ساعات فاخرة أو مجوهرات راقية وأخرى ثمينة على شكل الكمثري بخطوطه البارزة والناطقة بابتكارات غرافيكية جريئة نابضة بالأنوثة. أما عن الأسلوب فهو في غاية التفرد لأنه يشير إلى الإمبراطورة جوزيفين، ويتبلور في قطع لا نظير لها وخواتم Toi&moi البارزة لتحصلي على إطلالة ملكية فاخرة.

تتكون المجموعة من 11 قطعة ستعطيك مجالا واسعا للتنسيق أو الجمع في ما بينها فهناك أقراط لتزيين شحمة الأذن، قلائد مع مشابك قابلة للتعديل يمكنك ارتدائها كعقود طويلة من الأمام أو الخلف، عقد قصير يعانق الرقبة بكل أناقة، خواتم Toi&moi وثلاثة ساعات ثمينة.

مجوهرات Rondes de Nuit من Chaumet

تضم هذه المجموعة تشكيلة كاملة من الإكسسوارات، عقدين طويلين من الذهب الأبيض النقي بتقطيع مميز على أسلوب بريليانت مع ترصيعة من الماس الفخم، إلى جانب عقد أخر متوسط الطول وبالمواصفات نفسها. هذا بالإضافة إلى الأقراط وخاتم Toi&moi المصنوعة أيضا من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس وبتقطيع بريليانت لضمان تناسق ملكي مبهر عند وضعها جميعا.

ساعات مرصعة بالجواهر

إليك ثلاث خيارات رائعة من الساعات الفخمة لتختاري ما يناسب ذوقك وشخصيتك:

  • ساعة Joséphine Rondes de Nuit بحركة كوارتز سويسرية مصنوعة من معدن الذهب الأبيض النفيس، تأتي بتقطيع بريليانت ومرصعة بالألماس النقي مع قرص مصنوع من عرق اللؤلؤ البحري وحزام باللون الأسود اللامع، إضافة إلى علبة بقطر 24 ملم.
  • ساعة Joséphine Rondes de Nuit مصنوعة من الذهب الأبيض، مزينة بحبات من الماس وتقطيع بريليانت. تأتي بعلبة قطرها 24 ملم مع قرص بتقنية Snow و حركة كوارتز سويسرية وحزام فخم نصفه من الذهب الأبيض المرصع بالماس وتقطيع بريليانت والنصف الأخر باللون الأسود اللامع.
  • ساعة Joséphine Rondes de Nuit تأتي بقرص بتقنية Snow مرصعة بالماس بتقطيع بريليانت ومصنوعة أيضا من الذهب الأبيض وعلبة قطرها 24 ملم، إلى جانب حركة الكوارتز السويسرية مرفقة بحزام من الذهب الأبيض رصع نصفه بحبات من الماس النفي مقطع بأسلوب بريليانت.

اترك تعليقاً