اطلالة ومكياج

أشياء تفسد مستحضرات التجميل تعرفي عليها

تستخدم الكثير من النساء مستحضرات التجميل بشكل منتظم وذلك للحصول على إطلالة نقية ورائعة بعيدا عن البقع الداكنة، الحبوب وغيرها من شوائب البشرة. تشتمل مستحضرات التجميل على أحمر الشفاه، ظلال العيون، العدسات اللاصقة، طلاء الماكياج وغيرها من منتجات التجميل التي تتطلب الكثير من الاهتمام للحفاظ على جودتها. ترتكب المرأة بعض الأخطاء دون قصد، والتي تفقد منتجات التجميل جودتها وتقلل من فاعليتها عند الاستعمال، تابعي معنا لتعرفي المزيد.

الاستعمال العشوائي لفراشي الماكياج: تستخدم فراشي الماكياج للحصول على تطبيق متقن ومثالي للمستحضرات التجميلية. يأتي كل مستحضر بفرشاة خاصة لذلك تجنبي سيدتي الخلط بين الفراشي فلكل منها وظيفة معينة.

عدم الاهتمام بنظافة أدوات التجميل: تعد فرشاة التجميل الوسيلة الوحيدة التي تستخدم لوضع الماكياج، لذلك فهي عرضة للتلوث بسبب البقايا العالقة عليها نتيجة الاستعمال المتكرر ودون الحرص على تنظيفها. ينصح بالقيام بتنظيف دوري لفراشي الماكياج لتجنب أضرار البشرة أو الحصول على إطلالة ماكياج غير مثالية.

انعدام النظام: إن التصرف بعشوائية وبدون تنظيم عند استخدام مستحضرات التجميل، مثل عدم إحكام إغلاق العلب بعد استخدامها أو حفظها في مكان غير صحي يتسبب في إتلافها وتعريض تركيبتها للهواء.

اترك تعليقاً