الأعراستنظيم الزفاف

أغراض يجب على كل عروسة حملها في حقيبتها يوم الزفاف!

أغراض يجب على كل عروسة حملها في حقيبتها يوم الزفاف!

تعتقد الكثير من المقبلات على الزواج أنهن سيحصلن على يوم زفاف مثالي تماما كما في القصص الخيالية، لكن الأمر سيكون مختلف على أرض الواقع ومليء بالمفاجآت الغير سارة أحيانا.

ولتكوني سيدتي على أهبة الاستعداد يوم الزفاف تحسبا لأي مشكل طارئ قد يزيد من توترك أو يفسد طلتك، نقدم لك قائمة بأبرز الأغراض التي تحتاجها العروس للسيطرة على أي وضع غير مريح في يوم زفافها.

 

مواد دوائية خفيفة

تتعرض الكثير من السيدات لبعض المشاكل الصحية البسيطة بسبب السهر والتعب مثل الصداع أو الإرهاق أو آلام المعدة بسبب التوتر الشديد، لذلك يمكن أن تضعي في حقيبتك بعض الأقراص المهدئة للتعامل سريعا مع لآلام الرأس، أو ألم المعدة.

لا ضرر من الحصول على بعض المكملات الغذائية بعد استشارة الصيدلاني لتناولها خلال أيام الزفاف لتقاومي الإرهاق والتعب تفاديا للتعرض للإغماء.

 

أدوات تجميل

 تشعر العروس يوم  الزفاف بالكثير من التوتر مما يجعلها عرضة للحوادث مثل تلطخ المكياج، وأيضا سيلانه بسبب الحركة والرقص.

وللحفاظ على طلة مثالية لا تشوبها يجب عليك اصطحاب حقيبة بحجم مناسب  تتضمن أدوات المكياج الأساسية مثل قلم أحمر شفاه، ظلال عيون، الآيلاينر ومستحضر الأساس لأنه يفيد في تغطية الشوائب والتلطخات على حد السواء.

 

مزيل البقع الجاف

لا تتخلي أبدا عن علبة الرذاذ المزيل للبقع فعليك الأخذ بعين الاعتبار أن تكوني عرضة لتلطخ فستانك أثناء العشاء أو تناول الحلويات أو شرب العصير!

 

أدوات خياطة

قد تشعرين بأن فستان الزفاف يحاك في قماش متين وقوي لكنك قد تكونين عرضة لتمزقه هنا أو هناك حتى لو بشكل بسيط لكنه سيقلل من أناقتك.

لا ضرر من حمل بعض أدوات الخياطة (إبرة، خيط ومقص صغير) مع اختيار الخيط بلون يقارب لون الفستان الذي يكون على الأغلب باللون الأبيض.

 

شاحن للهاتف

 سيكون الهاتف حتما من أكثر الأدوات التي تحتاجها العروس في يوم الزفاف، حيث ستتلقى الكثير من عبارات التهنئة وأيضا ستحتاج للقيام بالمكالمات الضرورية وإنهاء ما يتعلق بالترتيبات اللازمة مع العريس.

لذلك سيكون الشاحن من أول الأدوات التي تضعينها في الحقيبة.

حذاء مريح

حذاء الكعب العالي من الإكسسوارات المميزة التي تحتاجها العروس لتكتمل إطلالتها الخيالية باللون الأبيض، لكنها ستعاني على أرض الواقع من الرضوض وألم القدمين بسبب الوقوف المطول أو الرقص!

ستحتاجين لحذاء بديل يكون مريح ومسطح للتخفيف من ضغط الكعب العالي.

 

مزيل العرق

طبعا لن ترغبي في أن تكون رائحتك غير محببة في يومك المفضل بسبب العرق بعد الرقص والكثير من الجهد.

احرصي على وضع مزيل عرق مضاد للبقع في حقيبتك حتى لا تتركي أي أثر على الفستان خاصة إذا كان باللون الأبيض.