أفضل أحمر شفاه نيود للشفاه الجافة والحساسة

  • نشر في: 21 يونيو، 2022
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أفضل أحمر شفاه نيود للشفاه الجافة والحساسة

تطبيق أفضل أحمر شفاه نيود ، يحتاج إلى شفاه رطبة وناعمة حتى يكون شكله جميل وجذاب، لذلك تتجنب صاحبات الشفاه الحساسة اختيار هذا اللون الطبيعي والساحر. إليك أفضل أحمر شفاه يناسبك.

هابي سكين ديزني أفضل أحمر شفاه نيود للشفاه الحساسة

تعرف العلامة التجارية المحلية Happy Skin بتقديمها مكياج عالي الجودة وبتركيبات منعشة ولا تضر بالبشرة. سينال إعجابك هذا اللون الخوخي النيود، وسيكون مناسب في الإطلالات اليومية ويضل ثابت طوال اليوم.

أفضل أحمر شفاه نيود

أحمر شفاه فنتي بيوتي

تقدم Fenty Beauty هذا المستحضر المناسب لصاحبات الشفاه الحساسة، حتى يتمكن من تطبيق أحمر شفاه بلون نيود جميل وجذاب.

يتميز هذا المستحضر بتركيبته الكريمية التي ستمكنك من إخفاء الخطوط الرفيعة أو التشققات المرسومة على شفاهك. ناهيك عن أنه متواجد بدرجات نيود مختلفة.

أفضل أحمر شفاه نيود

مجموعة سيفورا

قدمت سيفورا هذا المستحضر الكريمي المات والناعم لصاحبات الشفاه الحساسة، كما أنه يضل ثابت لمدة طويلة. لا تترددي في تجربة الظل Landing in Shanghai ، هذا اللون الداكن والنيود والكريمي.

أفضل أحمر شفاه نيود

أحمر شفاه بيكا كلوي

بعد تعاون العلامة التجارية Khloe مع Becca، قاموا بابتكار ألوان نيود جميلة وجذابة ومنتجات تدوم طويلاً لمدة 8 ساعات، وتركيبات ستساعدك في الحفاظ على نعومة شفتيك لأنها تحتوي على حمض الهيالورونيك.

بالإضافة إلى الأفوكادو وزيت الزيتون للتخلص من جميع التشققات.

أفضل أحمر شفاه نيود

أحمر شفاه نارس أوديسيز أفضل أحمر شفاه نيود

إذا كنت تبحثين عن المزيد من درجات الألوان النيود، فعليك بمشاهدة هذه المجموعة الجديدة من  Audacious Lipstick التي قدمتها NARS ، حيث تحتوي على 49 لون نيود.

تتميز هذه المجموعة بتركيبتها التي تحتوي على زيت الخروع، حيث سينال إعجابك اللون الخوخي الفاتح، والوردي النيود، وغيرهم من الألوان الخاطفة للأنظار.

أحمر شفاه نيود

المصدر