اطلالة ومكياج

أفضل أنواع البرايمر لتصغير المسام وثبات المكياج

يعتبر البرايمر خطوة أساسية يجب القيام بها للتحصل على مكياج مثالي، لذلك ستلاحظين إذا شاهدت فيديوهات لخبراء التجميل والماكياج أنهم يؤكدون باستمرار على وضع هذا المستحضر قبل أي كريم أساس أو مكياج. اكتشفي معنا اليوم دليلك لعالم البرايمر وأفضل المنتجات الموثوق بها.

يعتبر البرايمر من وسائل التجميل الأساسية والأولية التي يجب القيام بها قبل تطبيق المكياج. هناك تركيبات مختلفة حيث ستجدينها على شكل كريم أو جال.

يساعد البرايمر على تصغير مسام الجلد والحد من إفراز الدهون، كما يعمل على ملئ التشققات بالبشرة والخطوط الرقيقة، ناهيك عن أنه سيمنحك ملمس ناعم ليسهل عليك تطبيق كريم الأساس فيما بعد. وينصح خبراء التجميل كذلك بتطبيق هذا المنتج لتثبيت الماكياج لمدة طويلة والحماية من عوامل الرطوبة أو قساوة الطقس والحرارة.

تعتقد الكثير من السيدات أن البرايمر يتسبب في ظهور حب الشباب، في حين أنه يعالج المشاكل الجلدية والهالات السوداء، كما سيساعدك على إخفاء الالتهابات.

أما بالنسبة لكيفية التطبيق فأنت بحاجة إلى غسل وجهك بالماء وجففيه، ثم ضعي بضع قطرات من البرايمر على أصابع يديك للحصول على بشرة مخملية وناعمة. إليك سيدتي أفضل الماركات الموثوق بها.

Prep+ Prime Moisture Infusion من ماك

بلسم ملطف للبشرة ويعمل على تغذيتها وتجهيزها لوضع الفاونديشن. هذا البرايمر مناسب لجميع أنواع البشرة.

برايمر لتصحيح المكياج La Base Pro من لانكوم

ينصح جميع خبراء التجميل باستخدام هذا البرايمر للحصول على بشرة مثالية وخالية من الشوائب من لانكوم. مثالية لجميع أنواع البشرة.

“فوتو فينيش” برايمر أساس للبشرة خالٍ من الزيت لتصغير المسام من سماش بوكس

هذا البرايمر مناسب للبشرة الدهنية سيساعدك على إزالة اللمعان ويقلل من مشكلة المسام الواسعة. يدوم لمدة 8 ساعات وسيجهز بشرتك لوضع مكياج مثالي.

برايمر كريم الأساس – مرطب من لورا مرسييه

هذا البرايمر مناسب للبشرة الجافة حتى يمنحك ملمس انسيابي وخال من العيوب. سيضمن لك ثبات الماكياج لعدة ساعات، كما أنه سيعمل على تغذية البشرة بسبب احتوائه على فيتامينات.

برايمر Diorskin Forever Primer Base 001 من ديور

من ديور اخترنا لك هذا المسحضر المثالي حتى تتمكني من تجهيز بشرتك لكريم الأساس. سيمنحك تغطية كاملة لتطبيق الماكياج بسهولة وملمس حريري وناعم يدوم لمدة طويلة.

مجموعة برايمر من ميك اب فور ايفر

مجموعة برايمر ميك اب فور ايفر نالت استحسان العديد من مستخدميها، يمكنك اختيار المنتج المناسب لنوع بشرتك.