اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

أفضل الحيل للحصول على إطلالة أساس مثالية!

أفضل الحيل للحصول على إطلالة أساس مثالية!

تفشل الكثير من السيدات في الحصول على إطلالة مكياج أنيقة وخالية من العيوب والسبب عدم تمكنهن من الحصول على إطلالة أساس ناجحة. لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل الطرق للحصول على إطلالة أساس مثالية!

الهايلايتر:

يعمل كريم الأساس بشكل عام بعيدا عن اختلاف نوعه على توحيد البشرة بشكل مثالي لكنها تكتسب اللون الباهت، ولأن الحصول على بشرة مشرقة أمر مطلوب يمكن إضافة القليل من الهايلايتر مع كريم الأساس على أن تكون الكمية مدروسة وإلا ستحصلين على إضاءة مبتذلة.

الكريم مرطب:

من المهم القيام بترطيب البشرة قبل البدء في وضع كريم الأساس، حيث تساعد هذه الخطوة على التخلص من جفاف البشرة الذي لن يساعدك لاحقا على تثبيت مستحضرات التجميل. ولأنك ستحتاجين لمالا يقل عن 10 دقائق عند وضع الكريم المرطب، يمكنك القيام بدمج المرطب الخاص بنوع بشرتك مع كريم الأساس!

أما عن الطريقة الصحيحة لوضعه، قومي بوضع كريم الأساس في راحة يدك وضعي فوقه القليل من الكريم المرطب ثم امزجي جيدا وطبقي المزيج النهائي على بشرتك بالطريقة المعتادة وستحصلين على إطلالة أساس نضرة وناعمة.

الهايلايتر والمرطب معا:

هل ترغبين في الحصول على إطلالة أساس ناعمة مع وجه مشرق؟ في هذه الحالة ستحتاجين لدمج الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة مع كريم الأساس وقطرات من الهايلايتر. امزجي المستحضرات بشكل جيد ثم طبقيه على كامل البشرة بالطريقة المعتادة لوضع كريم الأساس.