اطلالة ومكياج

أفضل العطور التي تدوم كثيرًا

Woman applying and testing perfume

تحتار الكثير من السيدات في اختيار العطر الملائم في فصل الشتاء. إذا كنت تبحثين عن عطر يدوم كثيرًا ورائحته جذابة وتلفت الأنظار، سنقدم لك اليوم تشكيلة رائعة ستنال إعجابك حتمًا، ويمكنك استخدامها مرة واحدة في اليوم.

عطر Tom Ford Black Orchid

من توم فورد، اخترنا لك هذا العطر المميز برائحته الشرقية المستوحاة من الزهور، حيث يحتوي على عبق البرغموت الإيطالي، والعسل والبرتقال، مع نفحات الفانيليا وخشب الصندل.

عطر Mugler Muse

عطر أنيق وفخم من تيري موغلر، يدوم طويلاً، يحتوي على الجريب فروت والفلفل الوردي، والحمضيات والبهارات، مع عبق الباتشولي ونجيل الهند.

عطر La Vie Est Belle L’Éclat by Lancôme

من أفضل العطور الراقية التي ننصحك باختيارها، يلاقي هذا العطر انتشارًا كبيرًا حول العالم، فهو مزج بين نغمات السوسن والباتشولي.

عطر La Nuit Trésor by Lancôme

من لانكوم اخترنا لك، هذا العطر الراقي المستوحى من عبق الشرق، حيث يحتوي على قاعدة من الفلفل الوردي والبرغموت والكمثري، والمشمش الأسود، الممزوج مع نفحات من الورد الدمشقي، والياسمين، والفاونيا، والبنفسج، وقلب فانيليا والتونكا والباتشولي والأخشاب وجوزة الطيب.

عطر Versace Dylan Blue

من العطور التي تدوم طويلاً، حيث يحتوي على مزيج راقي من الباتشولي والكشمش الأسود والياسمين والروزيفوليا والمسك والأخشاب البيضاء الناعمة.

عطر Elie Saab Girl of now

عطر زهري، راقي وفخم، يحتوي على تركيبة مميزة من قشور الليمون، توت العليق، والمسك والفانيليا.