اطلالة ومكياج

أفضل العطور التي عليك تجربتها في موسم الربيع

أفضل العطور

تقوم الكثير من السيدات بتغيير عطرها حسب المواسم، لأنه في فصل الشتاء، يفضل اختيار عطر قوي ونفاذ، فبرودة الطقس تؤثر في تركيبته، والعكس صحيح في فصل الصيف تميل الكثيرات إلى اقتناء عطر ذو تركيبة خفيفة، أما في فصل الربيع فتميل الكثيرات إلى روائح الزهور والياسمين والحمضيات. اكتشفي معنا أفضل العطور التي عليك تجربتها.

أفضل العطور

عطر Decadence من مارك جاكوبس

شكل الزجاجة جذاب، يظهر على شكل حقيبة يد، ناهيك عن التركيبة المميزة لهذا العطر حيث يحتوي على نفحات مجموعة من الأخشاب الممزوج مع الياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والعنبر والورد البلغاري.

عطر Miss Dior من ديور

مع حلول فصل الربيع، تعشق الكثيرات، عبق الياسمين الممزوج مع عبق زهرة البتشول . لاتترددي في تجربته.

عطر Chanel No 5 من شانيل

أفضل العطور

من بين أفضل العطور الكلاسيكية الفاخرة، مزيج بين رائحة الليمون والبرغموث، والياسمين، مع نفحات الصندل والعنبر والفانيليا والمسك والبتشول.

عطر Dahlia Divin من جيفنشي

تميل الكثير من الفتيات إلى رائحة الزهور، لذلك يمكنك اختيار هذا العطر الذي جمع بين الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ووعبق نجيل الهند وخلاصة البتشول الرائعة.

عطر Si من جورجيو أرماني

لاتترددي في اقتناء هذا العطر، الذي سيمنحك بصمتك الممية أينما ذهبت، فلا يوجد أجمل من رائحة الزهور الحمراء والفريسيا والفانيليا والبتشول.

عطر Hypnose من لانكوم

مزيج الفانيليا والياسمين والجاردينيا ونجيل الهند، حتمًا سيأسر هذا العطر قلبك.

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف

زجاجة عطر مميزة احتوت على نحفات من أزهار الياسمين، والأوركيد والفريسيا والبتشول.

عطر Brit من بربري

هدية لجميع السيدات، سوف يكون هذا العطر اكتشاف لن تتخلي عنه أبدًا، حيث يحتوي على مزيج شرقي من الفواكه الخضراء، وعناصر المكسرات الحلوة ، مضاف إليه عبق العنبر المهدئ للأعصاب، والفانيليا ، وحبوب التونكا.