أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل العيد 2022!

سيدات الامارات
أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل العيد 2022!

تحرص الكثير من السيدات على التألق بإطلالة جذابة وملفتة في المناسبات وخاصة الأعياد، ولأن عيد الفطر على الأبواب لا شك سيدتي أنك بحاجة لبعض النصائح في هذا الغرض!

التنظيف 

تنظيف البشرة يساعد في التخلص من الدهون الزائدة التي تسد المسام، التخلص من خلايا الجلد الميت وتحفيز البشرة على الاستفادة من المواد المغذية أو المستحضرات التي تضعينها في وقت لاحق. 

استخدمي المنظف المناسب لنوع البشرة أو قومي باستعمال بعض المواد العضوية المنزلية حسب بشرتك.

لا تهملي التونر 

إذا كانت بشرتك شاحبة ومرهقة، سيكون التونر المستحضر المناسب لإكسابها الحيوية والنشاط، يمكنك تطبيق ماء الورد للبشرة الحساسة، هلام الصبار الممزوج بماء الخيار للبشرة الدهنية، ماء الأرز الممزوج بماء الورد للبشرة الجافة.

الترطيب 

يفيد الترطيب في التخلص من الجفاف الذي يرهق البشرة ويجعلها باهتة أو خشنة، كما يفيد أيضا في تعزيز صحتها وإكسابها التوازن خاصة بعد استعمال الغسول.

استخدمي كريم مرطب بقوام مائي إذا كانت بشرتك دهنية إلى مختلطة، فيما يمكنك استخدام مرطب غني للبشرة الجافة التي تعاني من اللون الباهت.

علاج الشوائب 

إذا كنت تعانين من بعض الشوائب التي تقلل من تناسق البشرة مثل الرؤوس السوداء، حب الشباب أو البقع فكل ما تحتاجينه هو استعمال الوصفات الطبيعية التي تخلصك من هذه المشاكل أو استعمال مستحضرات العناية المخصصة لهذا الغرض. 

Mega Сайт Площадка