فساتين زفاف

أفضل فساتين زفاف تصدرت أسبوع الموضة العالمية

بعد اختتام أسابيع الموضة العالمية في نيويورك، لندن وميلانو وباريس، جمعنا لك سيدتي اليوم، تشكيلات رائعة من فساتين الزفاف بلمسات عصرية، وأخرى بموديلات جريئة ومميزة لإرضاء جميع الأذواق. للحصول على مظهر راقي وجذاب في حفل زفافك عليك مشاهدة هذا الألبوم.

فساتين الزفاف المنفوشة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار فساتين الزفاف المنفوشة، لذلك ستجدين سيدتي في هذه الباقة موديلات مختلفة تلبي الكثير من الأذواق، حيث ستجدين التصاميم البسيطة مثل فستان  Christophe Guillarme، وأخرى مزودة بفيونكات كبيرة الحجم مطبوعة على الصدر مثل فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

فساتين الزفاف القصيرة

لمحبي الإطلالات الجريئة والشبابية، عليك إلقاء نظرة على هذه التشكيلات التي ستمنحك حرية الحركة بين المدعوين والرقص أثناء حفل الزفاف. أحببنا الفساتين ذات المقدمات القصيرة مع Oscar de La Renta أوسكار دي لارينتا وتصاميم الفساتين القصيرة مع موسكينو Moschino وChristophe Guillarmé .

تصاميم بدل وجمبوست للعروس

 

هل تريدين استبدال فستان الزفاف ببدل وجمبوست في حفل زواجك، إليك سيدتي هذه الموديلات الرائعة بلمسات عصرية راقية. أحببنا البدلة الرسمية باللون الأبيض مع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham أو تصميم بدلة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen ذات الأكمام المنفوشة بطريقة غير تقليدية، وبأفكار مبتكرة قدمت علامة Genny  الجمبسوت الأبيض بأقمشة الشيفون الراقية.