العناية بالبشرة

أفضل مستحضرات التجميل التي عليك استخدامها بعد سن الـ25

أفضل مستحضرات التجميل التي عليك استخدامها بعد سن الـ25

لكل مرحلة تحتاج البشرة عناية خاصة، حيث تختلف فترة المراهقة ومشاكلها المقتصرة على حب الشباب، في حين تختلف احتياجات البشرة بعد تخطي سن الخامسة والعشرين، حيث عليك وقايتها من التجاعيد وإزالة اثار حب الشباب والندوب المزعجة والدسة. إليك أفضل المنتجات التي ننصحك باستخدامها في هذه المرحلة العمرية.

قناع النوم باللافندر من Laneigne

من أفضل الماسكات التي ننصحك باختيارها، لأنها ستمنحك بشرة جميلة وناعمة ورطبة، يمكنك تطبيقه بسرعة ولن يأخذ الكثير من وقتك.

لاصقات الحبوب من Peter Thomas

من الحلول السحرية التي تساعد في علاج الحبوب سريعًا، هذه اللاصقات من  Peter Thomas مناسبة لجميع أنواع البشرة، حيث تحتوي على حمض الساليسيليك والهيالورونيك المرطب وزيت شجرة الشاي، ستخلصك من مشكلة حب الشباب والرؤوس السوداء.

الماسك الورقي للشفاه من سيفورا

قبل وضع المكياج أنت بحاجة إلى شفاه مرطبة حتى لايكون مظهر أحمر الشفاه مشقق وغير جذاب، لذلك أنت بحاجة إلى هذا القناع الغني بزبذة الشيا من سيفورا للتمتع بشفاه ناعمة.

لوشن الجسم المرطب من Clarins

لايحتاج وجهك فقط إلى العناية، بل كامل الجسم، وحتى يكون ناعم ورطب، عليك أن تستخدمي لوشن مرطب للجسم وننصحك بتجربة هذا المستحضر من Clarins العني بالعديد من الفيتامينات والعناصر المرطبة مثل زبدة الشيا، زيت الجوز، وزهر البرتقال.

شاور جل من نتروجينا

بسبب ضيق الوقت وكثرة الانشغالات والأعباء المنزلية ومسؤولية الأطفال، نقصر في حق بشرتنا  لذلك عليك الاستحمام بهذا المستحضر من نيتروجينا حتى تتحصلي على بشرة ناعمة ورطبة.

قناع الوجه الورقي بفيتامين سي من The Body Shop

إذا كنت لاتريدين أن تقومي بتطبيق المكياج قبل الذهاب إلى العمل أو الجامع، وحتى تتمتعي ببشرة مشرقة ونضرة، يمكنك تطبيق هذا الماسك قبل الخروج من المنزل وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

زيت للجسم والوجه من Nuxe

يحتوي هذا الزيت على 90٪ من المكونات الطبيعية والزيوت النباتية، يمكن تطبيقه على الوجه والجسم والشعر، تركيبته تتغلغل بسرعة في خلايا الجلد وتعمل على تجديدها ووقايتك من التجاعيد.