ديكور المنزل

أفضل نصائح الديكور لغرفة نوم عصرية ومميزة في العام الجديد

نصائح الديكور لغرفة نوم عصرية ومميزة
117مشاهدة

تعد غرفة النوم من أهم المساحات الموجودة في المنزل لذلك تحرص الكثير من السيدات على ترتيبها بشكل أنيق ومميز وانتقاء قطع الأثاث بعناية للحصول على ديكور مميز وعصري. سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم أبرز نصائح الديكور التي تساعدك على جعل غرفة نومك مساحة خاصة ومريحة.

غرفة نوم بديكور شخصي

توجد الكثير من صيحات الديكور المميزة لكن لا تقلقي بشأنها إذا كنت لا تستطيعين توفير مستلزماتها فيكفي أن تضعي لمساتك الشخصية في الغرفة لتصبح مميزة. احرصي على ترتيب الإكسسوارات وفقا لما تفضلينه، فإذا كنت مثلا تفضلين النظام يمكنك وضع كل شيء بشكل متوازن مثل اللوحات، المصابيح وقطع الأثاث. أما إذا كنت تفضلين عدم التقيد بالقواعد فلا تترددي في وضع الإكسسوارات وفقا لرؤيتك الشخصية.

وسائد بطبعات مختلفة

تعتبر الوسائد من القطع المميزة والغير مكلفة التي تساهم في إعطائنا ديكور أنيق ومميز، فكل ما عليك فعله هو وضع وسائد السرير بطبعات مختلفة مثل المربعات، الزخارف والورود بأشكالها المختلفة شرط تنسيق الألوان الموجودة في الغرفة لتحقيق التناسق.

الجدران

لا يقتصر الحصول على ديكور مميز وأنيق على قطع الأثاث أو المفروشات بل يمكنك استغلال ما يتوفر لديك وتوظيفه بشكل جيدا لتحصلي على الديكور المطلوب. يمكنك سيدتي تزيين الجدار الرئيسي بلوحات مميزة بألوان مريحة، جربي أيضا المصابيح التي تعلق على الجدار وضعيها على جانبي السرير.

طبقات ملونة على السرير

طريقة مميزة للحصول على ديكور مميز للسرير، قومي بوضع أغطية كثيرة للسرير تحقق التناسق اللوني أو تأتي بتدرجات لنفس اللون مع أغطية الوسائد على أن تكون بطبعات متعددة مثل ورود صغيرة، ورود كبيرة أو حتى النقاط.

سلطي الضوء على قطعة معينة

لا تترددي في التركيز على قطعة مميزة في غرفة النوم وجعلها بارزة أكثر من باقي الأثاث، فإذا كان السرير بتصميم مميز أو نقوش جذابة يمكنك وضعه قرب مصدر دائم لضوء النهار. أما إذا كنت تفضلين شكل المرآة مثلا فضعي قربها مصابيح بأشكال مميزة.

 

اترك تعليقاً