الأعراسمكياج العروس

أفضل نصائح المكياج للعروس .. اكتشفيها

أفضل نصائح المكياج للعروس

ترغب العروس في تطبيق مكياج مثالي حتى تظهر في يوم زفافها كأجمل ما يكون مما يجعلها تقع ضحية بعض الأخطاء. لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل نصائح المكياج للعروس.

تغطية معتدلة

سواء كنت صاحبة بشرة فاتحة أو داكنة احرصي على استخدام مستحضرات أساس بدرجة لونية مناسبة، تذكري أنك كلما حافظت على لون البشرة الطبيعي كلما حصلت على إطلالة مميزة بدون عناء.

اختاري مكياج مناسب

إذا أردت سيدتي التألق بإطلالة مكياج مثالية في يوم الزفاف فيجب أن تحرصي على اختيار ما يناسبك من ألوان، ستايلات مكياج وتركيبات مكياج (بودرة، كريمي أو سائل) وستكون النتيجة مذهلة بدون شك.

مكياج ناعم

المبالغة في تطبيق مستحضرات التجميل قصد الحصول على طلة مثالية قد يكون خيار غير صائب، لا تترددي في اختيار المكياج الناعم الذي سيكتمل مع ما سترتدينه من إكسسوارات، التاج، الطرحة ونقش الحناء

الحواجب طبيعية

اعلمي سيدتي أن سر الحصول على مكياج عيون متميز هو الحصول على رسمة حواجب مناسبة، لا تفكري كثيرا لأنك تملكين الشكل المناسب لتقاسيم وجهك. كل ما عليك فعله الحفاظ أكثر ما يمكن على شكل حواجبك الأصلي مع رسمهما بقلم التحديد والذي يجب أن يكون بلون قريب جدا حتى لا تحصلي على لون مبتذل.

أحمر شفاه مشرق

تحدثنا سابقا عن تطبيق مكياج ناعم للعيون لذلك يمكنك التألق بلون حمرة مشرق، جربي الأحمر، الفوشيا أو درجات الزهري القوية.

قومي بتحديد شكل الشفاه من خلال استعمال قلم تحديد بنفس لون الحمرة التي ستضعينها لاحقا، خطوة ضرورية في يوم الزفاف لأنها تساعدك في منع تسرب الحمرة والحصول على مظهر غير مرتب.