أفكار ديكور لاستخدام النحاس ضمن غرف الجلوس

بالحديث عن معدن النحاس فهو من أبرز المعادن الكلاسيكية الفخمة التي توحي بالعودة للزمن القديم، مما يجعله المرشح الأنسب لديكورات الفينتاج أو الروستيك الريفية. ولأن عالم الديكور أصبح متغير وتجدد، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الأفكار المميزة التي تساعد محبي هذا المعدن على توظيفه ضمن ديكور غرف الجلوس بشكل عصري وفخم.

النحاس ضمن ديكورات غرف الجلوس

  • الإكسسوارات: من أسهل الطرق التي تمنحك إطلالة ديكور مميزة وغير مكلفة، جربي الأواني النحاسية القديمة، المرايا المعلقة على الجدران، قطع الزينة أو حتى اللوحات الفنية التي تأتي بإطارات نحاسية. يمكنك أيضا اعتماد النحاس ضمن الديكور العام للمساحة دون اعتماد الإكسسوارات.
  • تصاميم الجدران: لم يعد الجدار يأتي بالشكل التقليدي البارد، بل يمكن أن يتحول لقطعة ديكور مميزة تضفي الفخامة على المساحة. جربي استخدام الصفائح النحاسية ضمن أحد جدران غرفة الجلوس.
  • أجهزة الإنارة: أضيفي لمسات براقة وفاخرة من النحاس من خلال استعمال المصابيح على اختلاف أشكالها سواء كانت بسيطة أو مزخرفة. جربي تلك التي تتدلى من السقف أو توضع على الأرض.
  • المدفأة: إذا كنت تفضلين الأجواء الدافئة خلال الشتاء فحتما ستكون هناك مدفأة في غرفة الجلوس، قد تملين وجودها في باقي الفصول بسبب عدم استعمالها لذلك قومي بإدخال عنصر النحاس ضمن شكلها وستحصلين على نتائج جيدة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *