اطلالة ومكياج

أفكار ماكياج سهرات فخم في خطوات بسيطة

ماكياج سهرات فخمماكياج سهرات فخم

تفضل أغلب السيدات التألق بماكياج مميز ومغاير خاصة في المناسبات الخاصة أو السهرات، لذلك سنقدم في مقال اليوم أجمل أفكار الماكياج التي تمنحك إطلالة بسيطة وغير مكلفة.

ماكياج عيون ذهبي

إذا أردت الحصول على إطلالة سهرة جذابة في وقت وجيز فلا تترددي في استخدام ظلال العيون الذهبية اللامعة. ابدئي بوضع القليل من البرايمر فوق الجفون لتنعيم البشرة مع وضع منديل ورقي أسفل العين أثناء تطبيق ظلال العيون لتجنب تناثر الجزيئات اللامعة. اختمي بلمسة من البودرة الشفافة لتثبيت الظلال لفترة طويلة وتطبيق أحمر الشفاه بدرجة قوية.

ظلال الجفون باللون الأخضر

لا تترددي في اختيار الدرجات القوية للمناسبات أو السهرات، جربي اللون الأخضر على أن تكون الدرجة مناسبة للون البشرة والشعر. استخدمي ظلال عيون باللون الكريمي كلون أساس ثم طبقي ظلال العيون الخضراء وادمجيها جيدا. يمكنك تلوين الحاجبين باللون البني لإطلالة حواجب مثالية.

ماكياج عيون سموكي بني مع آيلاينر لامع

اعتدنا على استخدام اللون الأسود للحصول على إطلالة ماكياج دخانية، يمكنك أيضا استعمال اللون البني لإطلالة متجددة. كل ما عليك فعله هو اختيار درجات متناسقة من البني مع استخدام تلك التي تتضمن جزئيات لامعة. لا تترددي في تطبيق آيلاينر باللون الأسود لإطلالة مثالية.

الهايلايتر اللمّاع

حيلة بسيطة لكن بنتائج رائعة فلمسة بسيطة من الهايلايتر اللمّاع تمنحك إطلالة ماكياج سهرات أنيق ومميز. طبقي القليل من الهلايلايتر المناسب للون البشرة أعلى الخدود وعند عظمة الأنف لتصبحي جاهزة.

إطلالة ماتية

يمكنك الانطلاق بإطلالة ماكياج ماتية في السهرات أيضا، كل ما عليك فعله هو دمج طلال الجفون الماتية جيدا ثم تنسيقها مع أحمر شفاه مات.

اترك تعليقاً