اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

أفكار مكياج باللون الوردي لإطلالة أنثوية وعصرية 2020

أفكار مكياج باللون الوردي لإطلالة أنثوية وعصرية 2020

يعد اللون الوردي باختلاف درجاته من أجمل الألوان الرائجة في عالم المكياج لذلك نقدم لك سيدتي بعض الأفكار المميزة لتوظيف هذا اللون الجذاب ضمن مكياجك!

ظلال عيون باللون الوردي

احصلي على عيون مشرقة وناعمة من خلال تطبيق اللون الوردي بالدرجة المناسبة، طبقي الكونسيلر بلون فاتح لتضليل الجفون ثم طبقي الظلال الوردية على كامل الجفن العلوي.

أحضري ظلال وردية لامعة بدرجة أفتح ووزعيها على الجفن المتحرك فقط وزاوية العين الداخلية وقومي بدمج الألوان جيدا. طبقي الكحل الأسود داخل العين وفوق الجفن العلوي مع وضع طبقات من الماسكارا لتكثيف الرموش.

كحل ناعم باللون الوردي

احصلي على إطلالة عصرية متمردة من خلال تطبيق الكحل الوردي بشكل عريض على الجفن السفلي فقط فيما تضعين آيلاينر باللون الأسود على الجفن العلوي.

ظلال عيون وردية متدرجة

احصلي على إطلالة عيون حيوية ومميزة من خلال تدرج لوني ساحر، ابدئي بوضع ظلال بدرجة برتقالية فوق الجفن العلوي، ثم طبقي كحل باللون البنفسجي على امتداد خط الرموش السفلي. بعد ذلك أمرغي فرشاة الظلال في ظلال وردية أخرى وامزجيها مع خط الكحل البنفسجي.

بلاشر وردي

طريقة بسيطة لتوظيف اللون الوردي في المكياج، اختاري ببساطة بلاشر باللون الوردي على أن يتناسق مع ظلال العيون وأحمر الشفاه.

أحمر شفاه وردي

احصلي على شفاه ناعمة وحيوية بتطبيق أحمر شفاه وردي بدرجة تناسب مكياجك!