اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

أفكار مكياج تألقت بها النجمات في خريف 2019

أفكار مكياج تألقت بها النجمات في خريف 2019

هل ترغبين في الحصول على إطلالة مكياج مميزة لكنك تقعين في حيرة من أمرك في كل مرة بسبب الكم الهائل من الأفكار؟ إليك أبرز ستايلات المكياج التي اتبعتها النجمات لهذا الخريف 2019!

  • آيلاينر بارز ومسحوب: طبقي الآيلاينر المسحوب لخارج العين مع لمسة من الظلال باللون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، أما عن أحمر الشفاه فاختاريه باللون النيود. رسمة أنيقة ومناسبة لصاحبات العيون الصغيرة طبقتها أحلام.

  • مكياج وردي ناعم: إذا كنت لا تفضلين رسمات الآيلاينر، جربي المكياج الهادئ الذي يميل للطبيعي على طريقة نانسي عجرم. ضللي كامل الجفن باللون البيج العاجي ثم طبقي الوردي على الجفن المتحرك فقط مع لمسة من الظلال الذهبية عند مدمع العين. طبقي كل من بلاشر الخدود وحمرة الشفاه باللون الوردي الناعم والمطفئ.

  • مكياج برونزي: اللون البرونزي يتناسق مع الخريف الدافئ، احصلي على بشرة بلون موحد باستخدام كريم الأساس البرونزي. استعيني بقلم الكحل الأسود لتحديد العين من الداخل فيما تضعين الظلال البرونزية فوق الجفن العلوي وعند الجفن السفلي أيضا. ضعي لمسات من الهايلايتر أعلى الخدود لبعض الإضاءة. حددي شفتيك بشكل بارز بقلم التحديد باللون البني ولونيها أيضا بأحمر شفاه برونزي خفيف.

  • مكياج فرنسي فخم: للإطلالات الكلاسيكية حضور أيضا في هذا الخريف، حيث أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيون مرسومة بآيلاينر فرنسي مع أحمر شفاه فاقع وقوي.

  • آيلاينر مزدوج: إطلالة عصرية مميزة بالآيلاينر الغرافيكي المزدوج من مايا دياب، ظلال باللون البيج النيود ولمسة خفيفة من الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية. أما أحمر الشفاه فقد اختارت الوردي النيود الذي يتناسق مع البشرة الحنطية.