اطلالة ومكياج

أفكار مكياج عيون تناسب الفستان باللون الأحمر للسهرات

أفكار مكياج عيون تناسب الفستان باللون الأحمر للسهرات

تفضل الكثير من السيدات الذهاب لصالون التجميل للحصول على إطلالة أنيقة ومثالية تناسب السهرات أو المناسبات الخاصة حتى يتجنبن الوقوع في الأخطاء  خاصة على مستوى تنسيق المكياج مع الملابس. ولأن اللون الأحمر يتماشى حتما مع السهرات لأنه يبرز أنوثة المرأة بشكل رائع وجذاب، سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم أجمل أفكار مكياج عيون تتناسب مع الفساتين باللون الأحمر حتى تكوني دائما في أبهى حلة.

خطوات مكياج العيون

إذا أردت سيدتي التألق بإطلالة ماكياج مثالية فيجب عليك القيام بتحضير البشرة قبل وضع مساحيق التجميل، قومي في خطوة أولى بتقشير البشرة مسبقا من خلال استخدام المقشر الخاص بنوع البشرة أو حتى استخدام أحد وصفات التقشير المنزلية.

اغسلي البشرة بغسول لطيف، جففيها بلطف وطبقي الكريم المرطب وانتظري لمدة لا تقل عن 10 دقائق حتى تتشربه البشرة جيدا.

انتقلي لتطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة أو أن يكون أغمق منها بدرجة واحدة، قومي أيضا بتطبيق الكونسيلر تحت العينين لتوحيد لون البشرة أو إخفاء الهالات السوداء.

مكياج عيون ذهبي براق

إذا كنت من محبات الإطلالات المميزة والمتجددة يمكنك تطبيق الظلال الذهبية اللامعة لتحصلي على إطلالة أنيقة بالفستان الأحمر. قومي بتركيز اللون الذهبي الفاتح والبراق على كامل الجفن، فيما يمكنك وضع الألوان الترابية الخفيفة على كسرة العين بشكل متدرج. ننصحك بتطبيق أحمر شفاه نيود مطفي حتى يتسلط الضوء على مكياج العيون البراق.

مكياج كلاسيكي مع الآيلاينر المسحوب

لا تترددي في اعتماد الإطلالة الكلاسيكية مثل الماكياج الفرنسي الذي يعتمد على الآيلاينر الأسود المسحوب بدون الحاجة لتطبيق ظلال عيون قوية  أو مع استخدام ظلال خفيفة على كسرة العين. مع هذا الآيلاينر، يمكنك وضع أحمر شفاه باللون الأحمر المطفي ليليق بفستانك الأحمر.

مكياج سموكي باللون الأسود

تفضل الكثير من السيدات التألق بإطلالة قوية، ساحرة وغامضة فلن تجدي أفضل من المكياج السموكي باللون الأسود الغامض.

كل ما تحتاجين لفعله هو تطبيق اللون الأسود على كامل الجفن مع دمجه بالألوان الترابية على كسرة العين، لا تترددي في تطبيق ظلال فاتحة بدرجة الفانيلا اللامعة على دمعة العين للحصول على بعض الإضاءة. ننصحك بتطبيق أحمر شفاه نيود مطفي حتى تحققي التوازن وتبتعدي عن الإطلالات الصاخبة.

تأكدي سيدتي من اختيار ألوان النيود الحيادية لأحمر الشفاه لأنها تمنحك إطلالة متوازنة بين ماكياجك ولون الفستان القوي.

أما عن البلاش، فلا تترددي في تطبيق لون هادئ مثل الزهري للبشرة الفاتحة مع وضع لمسات خفيفة من أحمر الخدود باللون البرونز الوردي للبشرة الداكنة.

 

اترك تعليقاً