مكياج العروس

أفكار مكياج مميزة لعروس ربيع صيف 2019

أفكار مكياج مميزة لعروس ربيع صيف 2019

إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج خلال موسم الصيف فأنت حتما ترغبين في الحصول على إطلالة زفاف أنيقة وتحمل لمسات عصرية واضحة! لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أبرز أفكار المكياج التي يمكنك تطبيقها خلال يومك المميز لتكوني مشرقة ومختلفة بأسلوب راقِِ وجذاب.

أفكار مكياج عروس  لموسم صيف 2019

  • مستحضر أساس مضيء

إذا أردت الحصول على إطلالة بشرة مشرقة ومميزة فالسر يكمن في اختيار كريم أساس بقوام كريمي على أن يكون بدرجات لونية متفاوتة تظهر جمال بشرتك، ابدئي بوضع برايمر بتركيبة زيتية في خطوة أولى ثم طبقي كريم الأساس على كامل الوجه بعد 10 دقائق.

انتقلي لتطبيق الهايلايتر السائل، ضعي منه قطرات على الصدغين ثم ادمجي بطريقة التربيت باستخدام البيوتي بلندر التي تساعدك في الحصول على إطلالة طبيعية أكثر. لا تنسي تطبيق الكونسيلر تحت الجفون لتوحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء.

  • الآيلاينر المجنح

تبقى هذه الرسمة من أجمل رسمات الآيلاينر التي لاقت رواجا رائعا، حيث تتناسب بشكل جذاب مع جميع أشكال العيون وتزيد من جمالها بدون عناء وضع الكثير من مستحضر الظلال. كل ما عليك فعله سيدتي هو اختيار شكل الرسمة سواءً كانت بتفاصيلها الانسيابية، الهندسية العريضة أو الرفيعة الكلاسيكية فستتألقين حتما بعيون واسعة ومشرقة.

  • ملامح منحوتة

تعد تقنيتي النحت والإضاءة من أبرز الصيحات التي لاقت رواجا واسعا في عالم التجميل لنتائجها المبهرة في إظهار ملامح الوجه، لكنك هذا الموسم ستعتمدينها بطريقة بسيطة حتى تبتعدي عن إظهار تقاسيم الوجه بشكل حاد أو قاسِِ.

أحضري قلم بلاش بلون النيود وطبقيه تحت عظمة الخدين مباشرة ثم ادمجيه بلطف مع البرونزر أو مع بودرة الكونتورينغ.

لإضاءة البشرة أحضري قلم الكونسيلر بتركيبة ثابتة تكون مطابقة للون البشرة الطبيعي أو أفتح بدرجتين، طبقيه على مناطق الإضاءة أو T zone في الوجه.

 

  • شفاه ملونة

كوني جريئة وطبقي أكثر من لون واحد على شفاهك بعيدا عن الإطلالة الكلاسيكية، ابدئي برسم حدود الشفاه بقلم تحديد بلون داكن ثم طبقي أحمر شفاه بنفس اللون الداكن عند الزوايا ونحو الداخل، فيما تضعين اللون الفاتح تماما في منتصف الوسط مع ضرورة استعمال الفرشاة لدمج اللونين بشكل مثالي.

  • حمرة شفاه قوية

يبقى للون الأحمر الجذاب لمسة ساحرة تجعله مناسب للعروس التي تبحث عن التميز والقوة، يمكنك في هذا الإطار استخدام درجات الأحمر على اختلاف ألوانها على أن تكون بتركيبة تركيبة كريمية. ويمكن لمن يملكن بشرة فاتحة استعمال الحمرة بأساس لوني أصفر أو مائل إلى البرتقالي، فيما يمكن لصاحبات البشرة المتوسطة والبرونزية اعتماد الحمرة بأساس أزرق أي داكن.