لايف ستايل

أفكار هدايا بمناسبة عيد الفطر 2021

هدية العيد

تقديم الهدايا في أيام العيد من العادات الايجابية المتداولة في عالمنا العربي على اختلاف أنواعها، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض أفكار الهدايا التي تناسب كل أفراد العائلة في يوم العيد السعيد!

قطعة حلي: إذا كنت سيدتي تفكرين في تقديم هدية مناسبة عيد الفطر لأمك، لأختك أو لإحدى الصديقات المقربات فحتما قطعة من الحلي ستكون الهدية المناسبة. يمكنك اختيار الأقراط، البروشات أو الأساور لأنها تناسب كل الأذواق دون منازع.

العيدية: للأطفال نصيب من الهدايا في العيد لذلك لا شيء يدخل الفرحة والسرور على الأطفال بقدر حصولهم على العيدية على الرغم من أنها أحد العادات في عالمنا العربي. يمكنك تقديم مبالغ من المال حسب سن الطفل حتى تكون الفرحة من القلب.

العطور: تفكرين في تقديم هدية لزوجك، لوالدك أو لأخيك؟ تبقى العطور أحد الهدايا الراقية والمحبوبة خاصة أنك ستعرفين أذواقك من حولك بسهولة فيما يتعلق بالعطور ولن تجدي صعوبة في الاختيار.

العود: العود والبخور من الهدايا التقليدية الفخمة التي لا تزال تحافظ على عشاقها، يمكن أن تكون هدية مثالية لوالدي زوجك، الجدين، الهدايا الرسمية مثل مديرك في العمل.

الحلوى: ترغبين في تقديم هدية لكافة العائلة دون أي تكلف أو تمييز؟ عليك بعلبة من الحلوى الفاخرة أو الشوكولا اللذيذة بحجم عائلي في يوم العيد لترضي الكبير والصغير على حد السواء واستمتعي بلذة المشاركة!