أقراط متدلية لإطلالة تضاهي تألق المشاهير

تحرص الفتيات دائما على الظهور بمظهر أنيق ومتجدد من خلال وضع لمسات مختلفة عن كل مرة سواءً بالماكياج أو اللباس وحتى الإكسسوارات، لكن هل فكرتي في ارتداء الأقراط المتدلية؟ قد تبدو لك هذه الإكسسوارات صاخبة في البداية وتحاولين تجنبها، لكنك ستحبينها لأنها ستضفي إلى إطلالتك لمسات مميزة حيث أنها الستايل المفضل عند أشهر السيدات كميشيل أوباما وكايت ميدلتون وغيرهما.

الملكة رانية

أضافت الملكة رانيا لمسات سريعة من الأناقة إلى لوكها بالأبيض والأسود الذي ارتدته عند ذهابها إلى بلجيكا من خلال ارتداء أقراط متدلية ولامعة.

مجوهرات المشاهير

ميشيل أوباما

تشتهر سيدة أمريكا الأولى بحبها للفساتين التي تحتوي نقوش الورد واللوكات الكاجوال والبدلات الرسمية مع اختيار أقراط متدلية أنيقة.

مجوهرات موضة 2017

كايت ميدلتون

لا تتخلى كايت عن الأقراط المتدلية في إطلالاتها الرسمية والمهمة لأنها تضيف سحرا رائعا للملابس دون التصادم مع الإطلالات القوية والمميزة التي تختارها.

احدث موضة مجوهرات 2017

أنجلينا جولي

اعتدنا على رؤية انجلينا بأقراط تلتصق بالأذن لكنها تكتسب مزيدا من التألق والجاذبية عند ارتداء الأقراط المتدلية لتسحر معجبيها أثناء وقوفها على السجادة الحمراء.

مجوهرات المشاهير 2017

أمل كلوني

تتألق أمل كلوني حتى أثناء السفر بإطلالة عصرية وفاتنة من خلال إضافة الأقراط المتدلية الكبيرة التي تجذب إليها الأنظار حتما.

مجوهرات ماركة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *