ديكور المنزل

أكثر موديلات ورق حائط رائجة لموسم 2020

لم تعد تقوم الكثير من السيدات بطلاء المنزل لتجديده بل أصبحت تميل الكثيرات إلى إلصاق ورق الجدران المتوفر برسومات وألوان مختلفة تخلق في منزل روح جديدة ومبتكرة. لذلك جمعنا لك سيدتي أفصل الصيحات الرائجة التي يمكنك اختيارها لتزويق منزلك لهذا الموسم الجديد.

ورق حائط من وحي الطبيعة

من أبرز صيحات الموضة التي انتشرت في الثمانينات والتسعينات وقد عادت من جديد وبأشكال مختلفة، لأن نقوش الأشجار تساعد على الاسترخاء وتمنح الشعور بالراحة والطمأنينة. ستكون مناسبة ومتناسقة إذا كان ديكور منزلك عصري.

ورق حائط بنقوشات الورود

من صيحات ديكور لموسم 2020، سيكون مناسب مع الديكور الكلاسيكي أو العصري. يمكنك اختيار درجات وألوان ورود زاهية ومريحة للعين. هذا الموديل مناسب في غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

ورق حائط هندسي

من الموديلات المنشرة في الموسم الجديد، سيكون مناسب مع الديكور العصري سواء في غرف النوم أو الاستقبال، واحرصي على تنسيق ألوان وقطع الأثاث حسب رسمة الأشكال الهندسية الموجودة على الحائط.

ورق جدران مزوق بالحيوانات

لمحبات الديكورات الجريئة، يمكنك اختيار ورق جدران مزوق برسومات الحيوانات مثل القرود، الغزال، الحمار الوحشي، أو الزرافة. سوف يكون ركن مميز في منزلك وجذاب.

ورق جدران بنقوش جلد الحيوانات

نقوش جلد الحيوانات لم يقتصر على موضة الملابس فقط، بل كذلك على ورق الجدران. تستطعين اختيار نقوش الفهد باللون البني والبيج أو الحمار الوحشي باللون الأبيض والأسود. لاتترددي في تجديد منزلك.

ورق حائط ثلاثي الأبعاد 

من صيحات الديكور التي ظهرت في العام الفارط ومازلت منتشرة وبكثرة مع بداية الموسم الجديد. هذا الموديل الثلاثي الأبعاد سيكون مناسب مع الديكور العصري.

ورق حائط التيرازو

من الموديلات الجديدة، لاتترددي في تغيير ديكور منزلك وإضافة لمسة من التيرازو التي كانت تستخدم في الأرضيات، وهي مزيج بين الرخام والحصى والإسمنت. سيكون رائع إذا كان ديكون منزلك بألوان مختلفة.