اطلالة ومكياج

ألوان أحمر الشفاه 2019

ألوان أحمر الشفاه موضة

مع حلول فصل الربيع المشرق، نودع تلك الإطلالات الشتوية القاتمة والمثيرة، ونستقبل من جديد الألوان الزاهية والصارخة بلمساتها الجذابة المفعمة بروح الأنوثة. وككل موسم، تتساءل العديد من بنات حواء على موضة هذا العام من المكياج، وخاصةً درجات أحمر الشفاه الدارجة خلاله، ومن أجل ذلك حرصنا على البحث جيدا في هذا الموضوع، لنتواصل إلى هذه التشكيلة الرائعة من الألوان التي ستزين ربيع 2019. تابعي معنا ما تبقى من أسطر من هذا المقال واكتشفي جميع التفاصيل!

أحدث ألوان أحمر الشفاه موضة ربيع 2019

 ألوان أحمر الشفاه موضة

أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح :

جميع درجات البنفسجي الفاتحة تليق بفصل الربيع وألوانه الزاهية، فلا تترددي في اعتمادها عزيزتي إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة وجريئة، وبلمسة عصرية مختلفة كتلك التي تبحثين عنها.

جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Liquid Matte Lipstain in 19 Fuchsia Intime، أو أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip in Ronron.

أحمر الشفاه الوردي الصارخ :

لطالما سجل اللون الوردي حضوره كواحد من أبرز ألوان أحمر الشفاه التي يمكن الاعتماد عليها في كل موسم وصيحة جديدة للميكاب، ليظل الاختلاف الوحيد في درجاته التي قد تختلف من فترة إلى أخرى. وفي موضة ربيع هذا العام اخترنا لك درجات الوردي الصارخة (الفاقعة) لأجمل إطلالة أنثوية عصرية وجريئة.

جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color In 047، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Liquid Lip  In 200 Pink Ruby، أو أيضا أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip in Pluminette.

أحمر الشفاه المشمشي الفاتح :

يعد المشمشي الفاتح واحدا من أبرز ألوان أحمر الشفاه التي غزت عالم المكياج في الآونة الأخيرة، وقد تم انتقاؤها ضمن أفضل خيارات ربيع 2019 لكي تستكمل بها أي امرأة إطلالتها العصرية المفعمة بالأنوثة.

جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 576 Pretty Matte، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink in 158 Highway.

أحمر الشفاه النيود اللامع :

ولأنه لا يمكن مطلقا التخلي عن درجات النيود الأنيقة، فمن الطبيعي أن يسجل هذا اللون حضوره ضمن لائحة أفضل ألوان أحمر الشفاه للموسم الربيعي 2019. وقد اخترنا لك في هذه السنة  اختاري الدرجة الفاتحة واللامعة منه، لكي تحصلي على الإطلالة الجذابة والعصرية التي تبحثين عنها.

جربي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Lip color in 562 Pretty Pink، أو أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Le Rouge Intense Color in 106 Nude Guipure.