الرومانسية والحبشهر العسل

أماكن يجب عليك زيارتها لشهر عسل خيالي في اليونان!

أماكن يجب عليك زيارتها لشهر عسل خيالي في اليونان!

إذا كنت سيدتي تخططين لإقامة شهر عسل وتعشقين وزوجك أجواء الجزر المتوسطية التي تمنحك تجربة مثيرة من نوعها، نقدم لك في مقال اليوم كل الأماكن السياحية التي يمكن أن تزوريها في حال فكرت في زيارة اليونان!

أثينا

لا يمكننا الحديث عن أفضل الوجهات السياحية لشهر العسل دون أن نعرج على أثينا التي توفر لك سيدتي تجربة الحياة الليلية والاستمتاع بالتسوق والتعرف على ألذ الأطباق بنكهتها المتوسطية.

سانتوريني

من أشهر الجزر الساحرة التي تتميز بها اليونان، حيث شكل مشهد طبيعي ساحر ومتناغم بين المنازل البيضاء المبنية على جرف كالديرا، والبحر الأزرق والسماء الصافية

تحتوي سانتوريني على مجموعة من الفنادق الرائعة التي تتضمن تراسات تضمن للعروسين التمتع بمشهد غروب ساحر ورومانسي.

لا تفوتوا الحصول على ألذ الأطباق بنكهة متوسطية مميزة في المطاعم التي تطل على البحر.

نافبليو

مدينة صغيرة تقع جنوب اليونان ولا تقل في سحرها عن أي وجهة أخرى حيث تتميز بإطلالتها البحرية الطبيعية ومعالمها التاريخية الأبية مثل القلاع والحصون وشوارعها البسيطة المزدانة بنبات الجهنمية بألوانها الخلابة.

تشهد نافبليو إقامة حفلات الزفاف كبيرة كل عام لذلك تعد مناسبة لقضاء شهر عسل لا ينسى.

جزيرة ميكونوس

جزيرة ساحرة تتشابه للوهلة الأولى في معالمها مع جزيرة سانتوريني حيث تتجلى منازلها باللون الأبيض الناصع لتعانق زرقة البحر الشديدة.

لا تترددي في زيارة مطاعم الشاطئ التي تصنف ضمن الأفضل في العالم لما تقدمه من أطباق متنوعة، أو استمتعي بمنتجعاتها الشاطئية المتاخمة للبحر لتحصلي على بعض العلاجات التي تخلصك من إرهاق التحضير لحفل الزفاف.

جزيرة كريت

تعتبر جزيرة كريت من أبرز الوجهات التي يقصدها الأزواج خلال شهر العسل كونها تضم عدد كبير من الفنادق الفاخرة مع الحمامات الخاصة و المنتجعات الصحية التي تقدم عروض خاصة بشهر العسل.

تتميز أيضا بهدوئها وجمال شواطئها التي توفر لك الراحة والاستمتاع بالأجواء المتوسطية وسط المناظر الجبلية البحرية، يمكنك أيضا الحصول على نزهة ليلية في القرى المتواضعة أو استمتعي بالمشي في بساتين الزيتون الخلابة!

رودس

من الوجهات الصاخبة التي يمكن زيارتها في شهر العسل للاستمتاع بالعروض الترفيهية الثرية، فنادقها الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم التاريخية المشهورة مثل البوابات، السور القديم، شارع الفرسان وقصر جراند ماستر.

تتوفر في الجزيرة بعض الفيلات الراقية الموجهة للاستئجار خلال لشهر العسل إذا كنت لا تفضلين الإقامة في الفنادق الباهظة.

ناكسوس

وجهة سياحية لمحبي النشاط والحيوية حيث تتميز هذه الجزيرة رغم هدوئها بالرياضة المائية التي تحلو على شواطئها الرملية الساحرة، لذلك تشكل فرصة للتخلص من التوتر وتجديد الطاقة.

أما إذا كنت لا تفضلين الاستمتاع بالرياضة الشاطئية، يمكنك زيارة البلدة القديمة أو قلعة ناكسوس أو القرى الأصيلة أو الاستمتاع بنزهة بين أشجار التين والزيتون.