الحب و الزواجالرومانسية والحب

أمور تنفر الزوج منك .. اكتشفي ماهي؟

هل تحاولين سيدتي الحصول على قلب زوجك بالكامل وترغبين دائما في أن تكوني قريبة منه ومحور اهتمامه؟ سنقدم لك في مقال اليوم أبرز الأمور التي تنفر زوجك منك فتابعي حتى تكتشفي ماهي وتتجنبيها!

كثرة الشكوى والتذمر

الإنصات للآخر فن يجب على كلا الطرفين إتقانه، لكن الأمر لن يكون بسيط عزيزتي حواء بالنسبة للرجل فهو لا يستطيع التحدث لساعات وبالتالي لن يشعر بالراحة لسماعك تتذمرين لساعات. يمكنك اختيار الوقت المناسب حتى تخبريه بما يقلقك وحاولي اختزال الحديث من خلال الدخول في صلب الموضوع حتى لا يشعر بالملل.

المزاجية

تملك بعض السيدات شخصية متقلبة ومزاج سريع التغير لكن ذلك سيشعر الزوج بالإرهاق لكونه غير قادر على فهم تصرفات زوجته أو توقع ما ستقوم به.

التأخير

مشكلة تعاني منها أغلب السيدات، فسواء كنت ستخرجين للعشاء خارجا مع زوجك أو ستذهبين لمناسبة خاصة لاشك أنك لن تكوني جاهزة في الموعد المحدد مما يشعر زوجك بالتوتر والغضب.

لا تخنقيه

من الجيد أن تهتمي بزوجك وتعامليه بحنان ورقة لكن لا تجعلي الأمر يصل للتحكم والسيطرة، فلا تفرضي عليه قواعد معينة تخص اللباس أو الأكل أو النوم لأن ذلك سيشعره بالنفور من أسلوبك الخانق.

شخصية ضعيفة

من الجيد أن تأخذي برأي زوجك في الكثير من الأمور الحياتية لكن أن تكوني صاحبة شخصية ضعيفة لا تقدر على اتخاذ أبسط القرارات سيجعل الطرف المقابل يفقد الاهتمام أو يشعر بالملل.

التصنع

إذا تحدث زوجك عن صفة يحبها في المرأة فلا تقومي بتصنعها إذا كنت لا تملكينها ولا تميلي لتقليد سيدات أخريات بل كوني على طبيعتك.

وضع العطر بكثرة

كسائر السيدات تقومين بوضع العطر بشكل يومي خاصة بعد الاستحمام حتى تتمتعي برائحة جسم منعشة لكن لا تبالغي في رش العطر في كل لحظة وحين لأنك ستجعلين رائحة العطر تصبح قوية وخانقة.

النقد الدائم

نحتاج للنقد لتصحيح بعض الأخطاء لكن لا تجعلي هذا الأمر عادة وفي كل صغيرة وكبيرة، عليك أيضا الانتباه لطريقة النقد حتى لا تجرحي الطرف المقابل ويشعر بعدم قيمته مما يدفعه للنفور منك حتى يتفادى سماع النقد.

المبالغة في تطبيق المكياج

لا شك أن جميع السيدات يرغبن في الظهور بشكل مميز ولافت أمام أزواجهن طيلة الوقت، مما يدفعهن لتطبيق مستحضرات التجميل سواء بشكل دائم أو بطريقة مبالغ فيها وهما في كلتا الحالتين من الأمور التي لا يحبذها الرجال. ننصحك سيدتي بالحفاظ على جمالك الطبيعي من خلال الاهتمام ببشرتك والأهم شعرك وستلاحظين أنك مشرقة دائما بعيدا عن التصنع!