شهر العسل

أهم الوجهات لقضاء شهر عسل رومنسي

تعتبر عطلة شهر العسل من أروع العطل التي يمكن للمتزوجين التمتع بها على الإطلاق، فبعد مشقة حفلة الزواج وفترة التحضير التي سبقته، يبحث الزوجان عن وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل والتخلص من التعب والضغوطات النفسية التي لاحقتهما طويلا، فحس اختيار مكان الإقامة سيكون نقطة أساسية وراء تقضية فترة من النقاهة والراحة مليئة بالحب والرومنسية، وفي هذا المقال نقترح عليك عدة وجهات لقضاء شهر عسل رومنسي.

جزر المالديف

تمكنك هذه التشكيلة الرائعة من الجزر من التخلص من ضغوطات حفلة الزفاف والتنظيمات التي حدثت في الأثناء معها. ويمكنكِ اختيار أحد المنتجعات المترامية الأطراف في المحيط الهندي لتعيشي لحظات سكون واسترخاء، وتمكنك أشعة الشمس والشواطئ الخلابة أن تستمتعي رفقة شريك حياتك بطعم آخر للحياة، كما تحتوي جزر المالديف على عديد الخدمات الطبية وشبه الطبية على غرار التدليك وتقشير البشرة.

ماليزيا

إذا كنت تبحثين عن التنوع ومشاهدة الحياة البسيطة والدافئة، عليك زيارة ماليزيا التي توفر عددا كبيرا من المشاهد الطبيعية المختلفة، على غرار المشاهد الغابية والشاطئية والجبلية. وتعتبر ماليزيا إحدى الوجهات السياحية الأولي في العالم بسبب خدماتها الفاخرة وأسعارها التي تناسب أغلب السياح، لذلك عليك التفكير جديا في اختيار هذه الوجهة.

إندونيسيا

إذا كان شريك حياتك من محبي السهرات الراقصة والحفلات الصاخبة وزيارة المعابد الاستوائية المثيرة عليك زيارة إندونيسيا في فترة شهر العسل، لأن الخدمات السياحية فيها تلامس حدود الخيال، ويوجد عديد العروض الخاصة للمتزوجين حديثا، تبدأ بحجز أجنحة خاصة في الفنادق وتنتهي بتنظيم حفلات مضيقة على شرف العرسان الجدد.

جنوب إفريقيا

لا يعرف الكثيرون هذه الدولة الصناعية القابعة في أعماق الجنوب الإفريقي، والتي تنتهج سياسات سياحية متميزة، على غرار توفير رحلات السيارات والاسترخاء في الفنادق البحرية المتميزة، خاصة أن الشواطئ الإفريقية تبقى ساحرة على الدوام.

اترك تعليقاً