اطلالة ومكياج

أيلاينر بلمساتك الخاصّة لجمال عينيك من Wow by Wojooh

تتميز كل أنثى عن الأخرى بإطلالة جمالية تحمل في طياتها تفاصيل جلية أو خفية  تعكس جانبا كبيرا شخصيتها، فيختلف اختيار لوازم التجميل من الماركات إلى المستحضرات حتى البسيطة منها، مثل أحمر الشفاه بنكهته المفضّلة و لون طلاء الأظافر الجذّاب أو حتى قلم الكحل، فتشرق المرأة الإمراتية  بلمسات جمالٍ خاصة تجعلها متميزة عن مثيلاتها.  من هذا المنطلق أطلقت Wow by Wojooh هذا الشهر Signature Liner قلم الكحل الجديد لنعرف ما الذي تتميزين به عن بنات جنسك.

Signature Liner قلم كحل مع فرشاة مصنوعة من اللباد  تمكنك من ابتكار إطلالة أيلاينر خاصة بك، تستطيعين بفضل مرونتها رسم خطوط في منتهى الدقة أو تقوّسات جذابة لتحصلي على ستايل متفرد. يأتي  قلم الكحل بتركيبة خفيفة ذات قوام سائل بلون أسود حاد، فتمريره واحدة كافية لتحصلي على رسمة أنيقة و ثابتة تدوم حتى 14 ساعة. ليس هذا فقط،فتركيبة  Signature Liner  تتميّز بتركيز عالي من الجزيئات الملونة لتحصلي على أكبر قدر ممكن من التغطية.

جربي إطلالات مقدمة من Signature Liner

The Classic Cat

ستكون إطلالة العيون الكلاسيكية في حلة مثالية هذه المرّة مع Signature Liner بفضل رأس قلم الكحل المصنوع من اللباد الذي سيمكنك من إتقان الرسمة المجنحة التي تنشدها الفتيات في وقت وجيز.

A Bold Babe

إن كنت من بالباحثات عن كل ماهو مغاير جرّبي إطلالة Classic Cat مع حركة هندسية جريئة يسهل تطبيقها مع قلم كحل Signature Liner بفضل سلاسته المذهلة.

 Even Bolder

أشرقي و كوني أكثر جرأة لإطلالة فاخرة و مظهر أنيق العيون، قومي بتعريض الخطوط ثم مدّيها لتتجاوز طرفي العينين فتحصلين على ستايل أيلاينر جذاب لا مثيل له.

A Minimal Geometric

جربي الآيلاينر المجنح بأسلوب جديد مع  Signature Liner لإطلالة عصرية مستمدة من عالم Haute couture  الفاخر.

كوني متفردة على الدوام مع  Wow by Wojooh.

تعليق واحد

اترك تعليقاً