إزالة الشعر من الساق بطرق اكتشفيها معنا واختاري الأنسب لك

سيدات الامارات
إزالة الشعر من الساق بطرق اكتشفيها معنا واختاري الأنسب لك

إزالة الشعر من الساق عملية تتطلب طرق مختلفة، سواء بالحلاقة، أو الشمع، أو الآلة الكهربائية… اكتشفي معنا تفاصيل أكثر عن هذه الطرق حتى تتمكني من اختيار الأنسب لك.

تفضل أغلب الفتيات ارتداء الفساتين والتنانير والشورت في الأجواء الساخنة، لذلك مع دخول فصل الصيف ستكونين بحاجة إلى التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه.

إزالة الشعر من الساق بالحلاقة

إزالة إزالة الشعر من الساق

إزالة الشعر من الساقين باستخدام شفرة الحلاقة من أبسط وأسرع الخيارات التي يمكنك ممارستها في المنزل كل يوم أثناء الاستحمام.

هذه الطريقة غير مكلفة للغاية ولن تأخذ منك الكثير من الوقت، لكن في المقابل، لن تتخلصي من الشعر نهائيًا بل سيتم قصه فينمو مرة أخرى بسرعة كبيرة وبكثافة.

آلة إزالة الشعر الكهربائية

تعتبر الة إزالة الشعر الكهربائية، من إحدى الطرق الحديثة،  كما تتواجد الات مختلفة، حيث ستجدين أجهزة ستخلصك من الشعر من الجذور في حين أنه يوجد منتجات أخرى تقوم بنتفه مثل شفرة الحلاقة.

لكن تظل هذه التقنية أفضل من السابقة، لأن الشعر ينمو بشكل أبطأ وأنعم. احرصي على ترطيب بشرتك بعد التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه.

تقنية الشمع

إزالة الشعر من الساق

يمكنك تجربة الشمع الساخن للقضاء على الشعر الغير مرغوب فيه، أو شرائح الشمع الباردة التي يمكنك استخدامها في المنزل بسهولة.

من مميزات هذه التقنية، أنها ستمنحك بشرة ناعمة ومشرقة لفترة طويلة تصل إلى 30 يوم.

وحتى تتجنبي نمو الشعر تحت الجلد، قومي بتقشير البشرة، قبل استخدام الشمع، ثم احرصي على استخدام مرطب بعد الإنتهاء.

المصدر