اخر صيحات الموضة

إطلالات راقية لأحلام وسميرة في برنامج The Voice

إطلالات راقية لأحلام وسميرة في برنامج The Voice

نعيش هذه الأيام أجواء مختلفة غنية بالعروض والمواهب الشابة، حيث استمتعنا بأصواتهم وعادو بنا إلى الزمن الجميل. وفي ظل هذا البرنامج لفتت انتباهنا إطلالات لجنة التحكيم خاصة أحلام وسميرة، سواء بالفساتين الجذابة أو المكياج المتناسق أو تسريحة الشعر المختلفة.

منذ بداية برنامج The Voice نجحت كل من سميرة وأحلام في لفت أنظار الجميع، حيث اختارت كل واحدة منهن ملابسها التي تتناسب مع شكل قوامها وإطلالتها التي تعبر عن شخصيتها من أرقى الماركات.

البليزر مع إطلالات مختلفة

لإطلالة كلاسيكية وجذابة اختارت النجمات الظهور بالبليزر، حيث نسقته الفنانة سميرة مع بنطلون جينز وتي شيرت أبيض مطبوع، أما أحلام فقد اختارت الظهور ببليزر كاروهات رمادي مع فستان وردي من تصميم الكسندر ماكوين.

سميرة سعيد وأحلام بنفس الإطلالة

ظهرت الفنانة سميرة سعيد في الحلقات الأولى من برنامج ذي فويس بقميص أبيض بسيط يكشف إحدى كتفيها وبنطلون من الجلد، وبنفس الإطلالة تقريبًا ظهرت الممثلة أحلام، لكن أظافت لها لمستها المختلفة، حيث كانت ترتدي قلادة كبيرة وصندل ذو كعب عالي.

اللون الأحمر اختيار النجوم

من منا لاتعشق اللون الأحمر، لذلك ظهرت نجمات ذي فويس بهذا اللون المميز في أكثر من إطلالة، حيث اختارت الفنانة سميرة سعيد الظهور بفستان من اللون الأحمر من دار أزياء كارولينا هيريرا. وفي إحدى الحلقات الأخرى طلت بتنورة من الجلد الأحمر اللون وقميص كاجوال مطبوع. أما الفنانة أحلام فقد ظهرت في الحلقات الأولى بفستان أحمر كاروهات، ثم اختارت الظهور بمعطف من الجلد باللون الأحمر من تصميم من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

شاهدي معنا هذه الإطلالات الأنيقة والجذابة