اخر صيحات الموضةعروض الازياء

إطلالات مميزة مع موضة حقائب الموسم القادم

مع ثورة الموضة أصبحت حقيبة اليد الإكسسوار الأهم والأبرز وراء كل إطلالة فخمة وجذابة، فأصبحت كل امرأة مهتمة بمواكبة أحدث ستايلات الحقائب و أجملها و كيفية تنسيقها للتماشي مع جميع لوكاتها، و من هنا سلطنا الأضواء في هذا المقال على مجموعة ما قبل الخريف التي باتت أساسية على أجندة الموضة الرسمية  و رصدنا لكِ أحدث ستايلات الحقائب للموسم القادم والتي ستحمل طابعا غير مألوف على غرار شنط الصيف البسيطة و المعهودة.

 

حقائب مرصعة بالكريستالات بأشكال و ستايلات عديدة

شنط مبتكرة كليا ليس من ناحية الفكرة بل على مستوى الستايلات و التفاصيل و نجد منها المنمقة بأشكال الورود و المرصعة بحبات الكريستال النقي و حتى التي تدلت منها شرا ريب الخرز اللامعة.

 

شنط بمقابض فخمة

مع الإبداعات الملفتة لمقابض الحقائب هذا الموسم لن يكون للأحزمة الجلدية العادية مكان! أشكال ستصيبك بالحيرة. فهناك المقابض التي تأتي على شكل أوشحة  و أخرى على شكل أحزمة خصور و حتى مقابض ذات ترصيعات ضخمة و جذابة. ستايلات فريدة ستدلك على طريقة حملك للحقيبة.

 

حقائب بنقوش الحيوانات

تشكيلة حقائب متنوعة و أخاذة على قدر تنوع ستايلات الحيوانات الرائعة كالنمر و الحمار الوحشي و حتى الأفعى. تصاميم مغرية تضفى على اللوك مزيجا من الفخامة و الهيبة لمن تجرأ فقط!

 

الحقائب الضخمة أو الصغيرة؟

لطالما حافظت الحقائب الصغيرة على مكانتها بين صيحات الحقائب المتنوعة وهاهي تعود إلى الواجهة من جديد و تكاد تكون غير مرئية  بفضل تصاميمها المتميزة لكن تفاجئنا الموضة هذه المرة بالشنط الضخمة و التي تغطي أكثر من 50% من الجسم فأيهما ستختارين؟

حقيبتان معا

لصاحبات الأناقة الفائقة حقيبة يد تزينها أخرى اصغر في الحجم صيحة غير مألوفة قد تكون مفضلة لدى نجمات ستايل الشوارع لكنها ستكون متاحة للجميع و في كل مكان.

اترك تعليقاً