اخر صيحات الموضة

إطلالة خريفية متميزة مع حقائب غريبة بلمسات مبتكرة

قد تصابين بالحيرة عند البحث عن حقيبة عصرية ومميزة لكثرة التصاميم والألوان والأشكال، لكن الأمر في سيكون في غاية السهولة إن قمتِ باختيارها حسب حاجاتك الشخصية للاستعمال اليومي التي ستحدد لك حجم الحقيبة المطلوب، أما شخصيتك وستايلك سيحددان طريقة حملك لها ان كانت على الكتف، في اليد، على الجانب أو حتى على الظهر.

فرو ومخمل وابتكارات في الألوان

اكتسح الفرو عالم الحقائب وبقوة على إثر اعتماده من طرف علامة فيندي كخامة أساسية لتصاميم نابضة بالمرح والحيوية، فأصبح يزين حقائب الكتف واليد وحتى شنط السهرات مع ألوان مبتكرة وإضافات كرتونية طريفة كالعيون الكبيرة في حقائب Anya hindmarch فتتحول الحقيبة إلى كائن حي طريف يتبعك أينما ذهبت في صمت مع ألوان جذابة كالأخضر في حقائب سيلين. وللمخمل أيضا نصيب من الرواج، فنراه يظهر بامتياز بفضل ألوانه الداكنة المغرية ولمعته الساحرة ليصبح الحقيبة الأنسب للسهرات الأنيقة خاصة إذا ازداد تألقا مع ترصيعات من الكريستال الملون مثل حقائب ميو ميو أو بالحلي الذهبية كما في حقائب شارلوت أوليمبيا.

حقائب 2017

إلهام بدون قيود

حقائب تكاد تكون خيالية ستبهرك حتما بتصاميمها المستوحاة من أشكال الحيوانات الطبيعة، عناصر غريبة كالسترات الجلدية والأقلام الملونة أو حتى من مركبات الفضاء. عناصر مختلفة جعلت من الماركات المشهورة كشارلوت أولمبيا صوفيا ويبستر إيدي باركر ودولتشي أند غابانا تتفنن في ابتكار تصاميم رائعة وملفتة للنظر. ليس هذا فقط، فهناك حقائب مصممة على شكل كتب متراصة أو إطار تلفزيوني، وأخرى على شكل فيل كما في حقيبة لويفي الشهيرة، وهناك حقائب على شكل علبة سجائر أو سترة جلدية كتلك المقدمة من موسكينو، أو قد تأتي بطبعات غرافيكية ملونة مثل حقائب أولمبيا لو تان.

حقائب نسائية ماركات عالمية

كبيرة جدا أو صغيرة للغاية؟

حقائب ستجذبك بفضل شكلها الغريب والمتفرد فهي إما كبيرة أو صغيرة بشكل مبالغ فيه، كحقيبة غوتشي الضخمة أو حقيبة شانيل الصغيرة التي تثبت في الحزام.

شنط حريمي ماركات

حمالات مميزة وترصيعات شيك

قد تتحول الحقيبة من قطعة عادية إلى قطعة فنية مبتكرة عندما تأتي بتصاميم ضخمة مع تكوينات متنوعة مثل التي تكون مرصعة بحبات اللؤلؤ الأسود الضخم أو الكريستال الملون اللامع. إضافة إلى حمالات كتف أو مقابض يد أو حلي وأقفال مصممة بحرفية عالية.

أحدث موضه حقائب

حقيبة مع إكسسوارات أنيقة

أصبحت الإكسسوارات لا تقل أهمية عن شكل الحقيبة وماركاتها فهي تأتي على شكل ميداليات وتمائم ومحافظ صغيرة، وقد أبهرتنا فنيدي بإكسسواراتها المتميزة والمستوحاة من الثقافة اليابانية وغيرها من الماركات العريقة كصوفيا ويبستر وبرادا والكثير من العلامات الراقية.

حقائب نسائية موضه 2017

اترك تعليقاً