الأعراسمكياج العروس

إطلالة مكياج باللون البرغندي الجذاب لعروس الخريف

هل لا زلت سيدتي تبحثين عن إطلالة مكياج تناسب فصل الخريف؟ ما رأيك باللون البرغندي الكلاسيكي الذي يجعلك تحصلين على إطلالة أنيقة ضمن خطوات بسيطة! تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي المزيد.

مكياج برغندي لخريف دافئ

 

مكياج الوجه

قومي بتحضير البشرة من خلال تنظيفها بالغسول المناسب لنوعها مع التجفيف وتطبيق المرطب قبل مدة لا بأس بها من تطبيق المكياج حتى تتشربه البشرة.

طبقي قطرات من البرايمر ودلكيه بلطف بأطراف الأصابع وانتظري لبعض الدقائق حتى تتشربه البشرة وتحصلي على ملمس ناعم ومميز.

ضعي قطرات متفرقة من كريم الأساس السائل على كامل البشرة مع اختياره بلون مناسب للونها الطبيعي وادمجيه على الطريقة التربيت

انتقلي بعد ذلك لتطبيق الكونسيلر ويكون بدرجة أفتح من لون كريم الأساس حتى يمنحك الإضاءة المطلوبة لمحيط العينين.

بعد الانتهاء من دمج الكونسيلر طبقي لمسات خفيفة من البودرة المضغوطة لتثبيت الأساس والكونسيلر لكن لا تبالغي في وضع كمية كبيرة حتى تحافظي على مظهر طبيعي وناعم.

لتحديد ملامح وجهك وإظهارها أكثر، طبقي المستحضر الأول باللون الغامق انطلاقا من منبت الشعر مرورا أسفل عظام الخدين وصولا لتحت الفكين. طبقيه أيضا على جانبي الوجه وجوانب الأنف ثم ادمجيه برفق بواسطة فرشاة نظيفة.

وضع القليل من الهايلايتر للإضاءة ويجب أن يكون فوق عظمتي الخدين، تحت الحاجبين، عند منتصف الجبهة، فوق جسر الأنف وفي منتصف الذقن.

مكياج العيون

طبقي ظلال عيون باللون الأحمر وضعيها بطريقة سموكي من خلال إضافتها على كامل الجفن مع وضعها بشكل مكثف على الجفن المتحرك وعند كسرة العين، مرري الفرشاة أيضا على الجفن المتحرك السفلي فيما يكون بشكل مجنح ومسحوب إلى خارج العين.

بواسطة الآيلاينر الأسود ارسمي خط رفيع على امتداد الرموش العلوية للعين انطلاقا من الزاوية الداخلية وقومي بسحبه لخارج العين حسب الرغبة. مرري قلم الكحل الأسود تحت خط الرموش السفلى أيضا.

استعيني بالرموش الاصطناعية أو ضعي طبقات عديدة من الماسكارا السوداء لتحصلي على رموش قوية وكثيفة.

مكياج الشفاه

اختاري أحمر شفاه برغندي بدرجة قوية ويفضل أن يكون بتركيبة مطفأة، ارسمي الحدود الخارجية للشفاه بقلم التحديد بنفس اللون ثم ضعي طبقة أولى من أحمر الشفاه البرغندي بواسطة الفرشاة الخاصة بأحمر الشفاه حتى تتجنبي الحصول على تجاعيد واضحة للغاية. بعد ذلك مرري قلم الحمرة باللون البرغندي مرة أخر لتحصلي على لون غني وجذاب.

مرري ملمع شفاه باللون الكرزي الغني إذا أردت إضافة المزيد من الجاذبية على شفتك أو الحصول على إطلالة مكياج برغندي مناسب للسهرات.